بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الدفاع المدني يجدد تحذيراته من مخاطر التقلبات الجوية وهطول الأمطار الرعدية

طباعة مقالة

  0 176  

الدفاع المدني يجدد تحذيراته من مخاطر التقلبات الجوية وهطول الأمطار الرعدية





مكة الآن - شاكر الحارثى :

جددت المديرية العامة للدفاع المدني تحذيراتها للمواطنين والمقيمين، من مخاطر هطول الأمطار والتقلبات المناخية المفاجئة التي تتعرض لها عدد من مناطق المملكة حالياً، والمتوقع استمرارها خلال الأيام القادمة .

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني المواطنين والمقيمين، إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم المغامرة أثاء الخروج إلى النزهات البرية أو التواجد في مجاري الاودية والمواقع المحيطة بها والالتزام بتعليمات الدفاع المدني لتجنب الحوادث والمخاطر.

وأوضح المركز الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني أن تقارير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تشير إلى تأثر أجواء المملكة بتقلبات جوية وفرص لهطول امطار رعدية على مناطق المدينة المنورة ومكة المكرمة ومحافظات جدة ورابغ، الليث، والقنفذة وكذلك الباحة وعسير ونجران وجازان ومنطقتي الرياض والشرقية، مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة، وما قد يترتب على ذلك من جريان السيول في بعض المناطق، وأكد بأن مديريات الدفاع المدني في جميع المناطق اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لمباشرة أي حالات طارئة لا قدر الله تنسيقاً مع الجهات المعنية الأخرى .

وأهاب الدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين إلى متابعة تعليماتة بشأن أي مستجدات خلال الفترة القادمة عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية ومواقع التواصل الاجتماعي ورسائل sms .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/266982.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com