بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير سجون منطقة مكة يفتتح مبنى البيت العائلي بمقر السجن العام بجدة

طباعة مقالة

  0 425  

مدير سجون منطقة مكة يفتتح مبنى البيت العائلي بمقر السجن العام بجدة





مكة الآن - مشهور العتيبي:

افتتح مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة العميد فايز بن مستور الأحمري اليوم، مبني البيت العائلي بمقر السجن العام بمحافظة جدة، حيث تجول في أرجاء المبنى واطلع على الوحدات السكنية وما تضمه من تجهيزات.

وعقب نهاية الجولة أوضح مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة أن عدد الوحدات السكنية بلغ “44” وحدة سكنية ، فعل منها “26” وحدة, مشيرا إلى أن هذه الوحدات تأتى في إطار سلسلة من البرامج التي تقوم بها المديرة العامة للسجون من أجل أن يكون النزيل مرتبطا ارتباطا كبيرا بأسرته.

وبين العميد الأحمري أن المديرية العامة للسجون تتعامل مع السجين من خلال برامجها ليس بهدف قضاء عقوبة داخل السجن بقدر تقديم برامج إصلاحية متكاملة من قبل إدارة التأهيل والإصلاح، التي تقدم الرعاية الاجتماعية والنفسية والصحية والتدريب المهني والكثير من البرامج في هذه المجال.

وأضاف أن هناك تقييم لهذه البرامج ومدي نجاحها، ومثال ذلك ما عقد قبل أسبوعين في المديرية العامة للسجون من ورش عمل حضرها الضباط المتخصصون في التأهيل والإصلاح من مختلف مناطق المملكة, بحضور مدير عام السجون نوقش خلالها وبشكل علمي تأثير هذه البرامج وتذليل كل العقبات لتنفيذها بشكل صحيح.

35 36 37

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/266909.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com