بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

غرفة جدة تكشف في لقاء إعلامي اليوم (الأربعاء) عن محاور الملتقى الصناعي بجدة

طباعة مقالة

  0 489  

الملتقى يقام برعاية الأمير خالد الفيصل وبحضور وزير التجارة والصناعة

غرفة جدة تكشف في لقاء إعلامي اليوم (الأربعاء) عن محاور الملتقى الصناعي بجدة





مكة الآن - شاكر الحارثى :

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بجدة في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم (الأربعاء) 13 أبريل 2016 في لقاءً إعلامياً حول محاور والمشاركين في الملتقى الصناعي السادس وذلك بقاعة مجلس الإدارة بمقر الغرفة.
يحظى اللقاء الإعلامي بمشاركة وحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة وأمين عام غرفة جدة الأستاذ عدنان بن حسين مندورة، ورئيس اللجنة الصناعية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة الأستاذ إبراهيم محمد بترجي، ورئيسة الملتقى عضو اللجنة الصناعية الأستاذة ألفت محمد قباني، وأعضاء اللجنة الصناعية، ورئيس مجموعة بن زومه الأستاذ راشد بن زومه، والرئيس التنفيذي لمجموعة الزاهد الأستاذ عمرو خاشقجي.
ويستعرض اللقاء الإعلامي مستجدات تنظيم الملتقى والذي يقام تحت شعار “التحول الوطني.. نحو تحول صناعي” برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وتشريف وحضور معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وذلك يوم الأربعاء 13 رجب 1437هـ (20 أبريل 2016م) بقاعة هيلتون بفندق هيلتون جدة.
كما يبرز اللقاء الإعلامي الشراكة الاستراتيجية مع وزارة التجارة والصناعة وإمارة منطقة مكة المكرمة، إلى جانب أهمية هذا الملتقى الذي يعد تجمعاً للصناعيين وأصحاب العلاقة في مكان واحد لتحقيق رؤية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- بأن “تكون السنوات القادمة بإذن الله زاخرة بإنجازات مهمة بهدف تعزيز دور القطاع الصناعي والقطاعات الخدمية في الاقتصاد الوطني”.
ويناقش اللقاء مساهمة الصناعة في الاستراتيجية الوطنية للتحول الوطني وتحفيز الشباب لاكتشاف هذا القطاع والدخول فيه والبدء في صناعاتهم الصغيرة للمساهمة في التحول الوطني، إلى جانب أهداف الملتقى عبر إبراز دور القطاع الصناعي في التحول الوطني وتفعيل الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لتفعيل الصناعة، فضلاً عن سعيه لإبراز الاستراتيجية الوطنية للصناعة في مجال التنويع في الصناعات الحيوية وتعزيز التنوع الاقتصادي من خلال التوسع في تطوير القطاع الصناعي، وتوجيه الشباب نحو الصناعة وتحفيزهم لتبني مشاريع ابتكارية وريادية، والتعريف بدور غرفة جدة في دعم النمو الصناعي ومساهمته في الاستقرار الاقتصادي.
يذكر بأن الملتقى الصناعي السادس بجدة يسعى للمساهمة في تنمية الصناعة والإسهام في وضع الحلول والأفكار التي تساعد على ضمان نجاح واستمرار الصناعة وازدهارها، وينطلق من رؤيته للإسهام في إحداث أثر من خلال تنمية القطاع الصناعي بسواعد وطنية والمساهمة في خدمة المجتمع الصناعي وجميع المهتمين ودعم تحفيز وتعزيز القدرات الوطنية لتوفير بيئة صناعية أفضل لمجتمعنا.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/266876.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com