بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يوقع شراكة مع مدارس عبدالرحمن فقيه

طباعة مقالة

  0 603  

تعليم مكة يوقع شراكة مع مدارس عبدالرحمن فقيه





مكة الآن - عبدالله ملامي

وقعت إدارة الجودة الشاملة بتعليم منطقة مكة المكرمة صباح الاثنين الموافق 4/رجب /1437هـ عقد شراكة مع مدارس الشيخ عبدالرحمن فقيه الأهلية  .

وتأتي هذه الشراكة ضمن سياسة الجودة الشاملة التي أقرها مجلس الجودة في جلسته الأخيرة  الرامية إلى تحقيق الشراكة مع  الجهات الناجحة و المؤسسات المختلفة رغبة في إضافة نجاحات نوعية تتسم بالتميز والاعتماد الدولي للعمليات الإدارية  .

وتهدف الشراكة إلى تحقيق تعاون مثمر من خلال تقديم خدمات ذات قيمة علمية عالية ،  وتبادل عدد من الخبرات والمعارف ، وتقديم الاستشارات والتدريب المستمر لتحقيق  الجودة والتميز بمدارس التعليم بمكة قاطبة  .

في حين تحقق هذه الشراكة لإدارة الجودة الشاملة الاستفادة من البنية التحتية للمدارس والإمكانات المتعددة التي وضعتها المدارس رهن إشارة الإدارة رغبة في إيجاد بيئة داعمة للتميز لجميع المدارس ولتكون المدرسة بيت خبرة من خلال الاستفادة منها للزوار والضيوف الرسميين وفق آلية معينة .

الجدير بالذكر أن اتفاقية الشراكة وقعها كل من مدير إدارة الجودة الشاملة بالإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد بن جمعان أبوحفاش ، ومدير عام مدارس الشيخ عبدالرحمن فقيه ناصر بن محمد اليحيوي وبحضور قيادات المدارس ومشرفي الجودة الشاملة وجمع من المعلمين والمشرفين بالمدارس  .

unnamed-20-1 unnamed-18-2 unnamed-17-2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/266810.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com