بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مسابقة قياس المستوى التحصيلي يشعل المنافسة بين ثانويات محافظة أضم

طباعة مقالة

  0 252  

مسابقة قياس المستوى التحصيلي يشعل المنافسة بين ثانويات محافظة أضم





مكة الآن - عبدالله العبدالله

اشعلت مسابقة تنافس لقياس المستوى التحصيلي للطالبات التنافس فيما بين الطالبات والمدارس المشاركة فيها من خلال اعداد اسئلة تنمي مهارات التفكيرمن قبل لجنة مشكلة لاعداد الاسئلة بما يتناسب مع مرحلة الثانوية بحيث تقيس التقويم الحقيقي للطالبات.
واوضحت مديرة الشؤون التعليمية في مكتب التعليم في محافظة اضم غيثة حامد الفقية ان هذه المسابقة تهدف الى قياس مستوى الطالبات بطريقة مقننة والى الحد من الملخصات واختزال المنهج وبث روح المنافسة بين الطالبات والمدارس المشاركة وتسليط الضوء على عوامل القوة والضعف في مستوى الطالبات وتنمية حب الانتماء للمدرسة عند تمثيل الطالبة لمدرستها وتبادل الخبرات والمهارات بين المدارس .
وواشارت الفقية الى انه قد تم تعميم المسابقة على جميع المدارس بمكتبي التعليم في اضم وربوع العين منذ وقت مبكر وتكوين اللجان المنظمة للمسابقة من اجل التوصل الى نتائج المستوى التحصيلي للطالبات في المواد الدراسية وتقديم التغذية الراجعة لقائدات المدارس ولمعلمات المواد حسب احتياج الطالبات اثناء المسابقة وحسب استبانة ابداء الرأي للمستفيد وايضا تعزيز المدارس المتقدمة والفائزة ودعمها للاشتراك في المسابقات المحلية والدولية .
واوضحت ان المسابقة اختتمت فعاليات الاربعاء الماضية بعد ان حققت النتائج المنشودة منها
وشكرت مديرة الشؤون التعليمية جميع الطالبات وقائدات المدارس واللجان المنظمة ودعت الى بذل مزيد من الجد والاجتهاد كما توجهت بالشكر الجزيل على كل من دعم وشجع هذه المسابقات التناف

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/266609.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com