بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نجوم الإعلام الجديد في ضيافة جمعية “نتدبره”

طباعة مقالة

  0 285  

نجوم الإعلام الجديد في ضيافة جمعية “نتدبره”





مكة الآن ـ محمد العاقل:

استضافت جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث على مدار هذا الأسبوع عددًا من نجوم الإعلام الجديد؛ للتعريف ببرامج الجمعية ومشاريعها المستقبلية.
حيث زار كل من المنشدين إبراهيم النقيب وموسى العميرة ومحمد عباس والإعلامي ناصر الغامدي، وعدد من نجوم برنامج “زد رصيدك”، زاروا جميعهم مشروع وقف الجوهرة والذي يتم إنشاؤه على الطريق الدولي جدة ـ جازان، جنوب محافظة الليث بـ 15 كم بتكلفة إجمالية قدرها 15 مليون ريال، وسيعود ريعه ودخله لصالح الجمعية وبرامجها ومشاريعها.
كما قاموا أيضّا بزيارة معهد الرميصاء لتحفيظ القرآن الكريم، وعدد من الدور النسائية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم في الليث ومركز غميقة شرقي المحافظة.
وأبدى النجوم إعجابهم بما تقدمه الجمعية من برامج ومناشط خدمةً للقرآن وأهله، كما أشادوا بمستوى الأداء التعليمي لطلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم.
من جهته أبان المتحدث الرسمي لجمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم محمد بن أحمد العاقل، أن هذه الزيارات المتتابعة للنجوم والمشاهير تأتي ضمن الخطة التسويقية للجمعية، من أجل نشر برامجها ومنجزاتها، ومن ثم الحصول على الدعم اللازم الذي يضمن استمرارية وديمومة هذه البرامج.
واعتبر زيارة هذه النجوم للجمعية دليلاً على حرصهم على أن يكونوا جزءًا من برامجها ومشاريعها والتي تعد منصة متميزة في تعليم وتعلم كتاب الله ـ تعالى ـ حفظًا وفهمًا، كما ستسهم هذه الزيارة في تشجيع أبناء وبنات حلقات التحفيظ والقائمين والقائمات على تعليمهم والإشراف على تعلمهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/266471.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com