بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير عام التعليم بمكة يشيد بجهود إدارة تعليم الليث في مكافحة الجرب والحد من انتشاره

طباعة مقالة

  0 220  

عقب زيارته للمدارس ووقوفه على الحالة الصحية للطلاب والطالبات :

مدير عام التعليم بمكة يشيد بجهود إدارة تعليم الليث في مكافحة الجرب والحد من انتشاره





مكة الآن - شاكر الحارثي :

أشاد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بالجهود التي بذلتها إدارة التعليم بمحافظة الليث في التعامل مع داء الجرب الذي أصاب بعض الطلاب والطالبات ، وأثنى على الخطة التي قادها مدير التعليم بالليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي وفريقه في التعامل مع العارض الصحي توعويا وعلاجيا وخدميا وتهيئة البيئة الصحية المهيئة للاستشفاء والمانعة للانتشار .

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم لادارة تعليم الليث وتفقده مدارس القرى التي أصيب طلابها بداء الجرب خلال الأسابيع الماضية ، ورافقه خلال الزيارة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الدكتور زكي بن رزيق الحازمي وعدد من المسؤولين بالإدارة .

و وقف ( الحارثي ) ميدانيا على جميع المدارس المعنية وتفقد الحالات التي شفيت من العارض الصحي ورجعت إلى صفوف الدراسة وأشاد بالبيئة المدرسية والمظاهر الصحية والتربوية التي اكتنفتها.
واستمع من مديري ومديرات المدارس إلى الخطة المبلغة لهم من إدارة التعليم والشؤون الصحية والتي أسفرت ولله الحمد في القضاء على الداء ومنع انتشاره .

الجديد ذكره أن زيارة مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة جاءت بناء على توجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الذي حرص على الوقوف على الحالة الراهنة للعارض الصحي وتلمس احتياج الطلاب والمواطنين في كافة قرى محافظتي الليث و أضم.

كما قام ( الحارثي ) بزيارة محافظ أضم الأستاذ عبدالرحمن بن عبد الملك العدواني وأطلعه على نتائج الزيارة مؤكدا له على حرص ولاة الأمر في تقديم الرعاية الصحية الدائمة للمواطنين ، كما قام بزيارة مماثلة لمحافظ الليث الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع مشيدا بالمتابعة المستمرة من ولاة أمرنا حفظهم الله في حث المسؤولين على بذل المزيد من الجهود في سبيل سلامة وصحة المواطنين .

و اطلع ( الحارثي ) خلال الزيارة على تقرير جهود إدارة التعليم بمحافظة الليث للقضاء على الجرب والحد من انتشاره تمهيدا لرفع التقرير النهائي لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

19 20

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/266262.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com