بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المدخلي يكرم المشاركين بملتقى الإشراف الخامس

طباعة مقالة

  0 427  

نيابة عن مدير عام التعليم بمنطقة مكة

المدخلي يكرم المشاركين بملتقى الإشراف الخامس





مكة الآن - أحمد الجندبي

رعى مساعد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون المدرسية الأستاذ محمد بن أحمد المدخلي اختتام فعاليات الملتقى الخامس للمشرفين التربويين بالمدارس الأهلية صباح الأربعاء الموافق: 28/ 6/ 1437هـ بمدارس شعاع المعرفة الأهلية بالعزيزية، بحضور مدير إدارة الإشراف التربوي رداد بن سالم الثمالي، ومدير مكتب التعليم الأهلي د فهد الزهراني، ومدير إدارة التوجيه والإرشاد إبراهيم الثبيتي، ومدير إدارة الاتصالات الإدارية أحمد السميري، ومشرفي التعليم الأهلي ومالك ومدير عام مدارس شعاع المعرفة الأهلية.

وأشاد المدخلي في كلمته بالملتقى الخامس للمشرفين التربويين، مشيراً إلى أن استمرارالملتقى للدورة الخامسة دليل على أهمية الإشراف التربوي ونجاح هذه الملتقيات التربوية الهادفة. وقال: إن المنظومة التربوية من معلمين وتربويين يأرزون للإشراف التربوي كلما شعروا بأي قصور للنهوض بالعمل التعليمي وإعادته لمساره الصحيح، والإشراف التربوي بمفهومه الشامل هو الركيزة الأساسية والقلب النابض في العملية التعليمية.

وتطلع المساعد للاستفادة من هذه الملتقيات المتميزة، وذلك بعقد شراكة مع الإشراف التربوي في التعليم العام للاستفادة من هذه البرامج والخبرات في القطاعين التعليم الأهلي والتعليم العام.

وخاطب مساعد المدير العام المشرفين المشاركين بقوله: أنتم معاشر المشرفين يؤمّل فيكم ويعوّل عليكم أن تكونوا دائماً عند حسن ظن الميدان، وأن تكونوا الرقيب الأمين والمتابع للعملية التعليمية وما يطرأ عليها من متغيرات، وسيظل الإشراف التربوي في الصدارة ومكانته في الطليعة وكل من ينتسب إليه.

وشكر المدخلي مالك مدارس شعاع المعرفة الأهلية ومديرها العام ومنسوبيها على استضافة الملتقى، كما شكر كل الإدارات المشاركة والمشرفين التربويين المشاركين، وكل من ساهم في إنجاحه.

وفي ختام الحفل تم تكريم الإدارات المشاركة، حيث شمل إدارات الإشراف التربوي والتعليم الأهلي والتوجيه والإرشاد والاتصالات الإدارية والإعلام التربوي ومكتب الجنوب والمحاضرين بالملتقى وجميع المشرفين التربويين المشاركين في فعاليات الملتقى الخامس.

يذكر أن الملتقى الخامس للمشرفين التربويين بالمدارس الأهلية قد افتتح فعالياته مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي يوم الإثنين الماضي 26/ 6/ 1437هـ، وحضره أكثر من 100 مشرف تربوي.

2 3 4 6

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/266191.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com