بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الفنان ” العامر ” : سنبقى اوفياء للحركة الثقافية بالمملكة دائما

طباعة مقالة

  0 302  

بعد تكريمه من معالي وزير الاعلام والثقافة...

الفنان ” العامر ” : سنبقى اوفياء للحركة الثقافية بالمملكة دائما





مكة الان - مشهور العتيبي :

كرم معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي مساء الخميس الفنان عبد الله العامر كممثل عن مؤسسة لمسة المجموعة للمعارض والمؤتمرات وادارة المناسبات وذلك في مركز الملك فهد الثقافي .
وجاء هذا التكريم الذي قام به الوزير وقدم فيه الدروع في اطار تكريم وزارة الثقافة والاعلام لقيادات معرض الرياض الدولي للكتاب 2016 والجهات الحكومية والخاصة في ظل النجاح العربي الكبير الذي حققه المعرض .
وقال معالي الدكتور ” الطريفي ” بهذه المناسبة : إن المعرض في دورته الأخيرة لهذا العام حقق نجاحاً كبيراً وملموساً على مختلف الصعد، شاكراً جهود اللجان العاملة والجهات المشاركة، وواعداً بنجاحات وإضافات مميزة في الدورات المقبلة، مؤكدا أن أصداء النجاح التي رافقت المعرض تحسب في المقام الأول للرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل بالشباب والمعرفة، من لدن رجل الثقافة الأول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من خلال حرصه الدائم على تمكين الشباب ورؤاه وتوصياته المستمرة .
وكانت مؤسسة لمسة المجموعة للمعارض نفذت حفل الافتتاح الخاص بالمعرض وعملت على توثيق الندوات وورشات العمل ، وتقديم برامج وفعاليات جناح الطفل ، إضافة الى تقديم لوحات فلاش موب التي كانت مفاجأة للجمهور ، كما قدمت أنشودة أطفال الشهداء في حفل الافتتاح وأنتجت مجموعة من الافلام عن القوات المسلحة السعودية وعن الشهداء وعن مدينة الرياض قديما ، وعن التراث في المملكة والموروث الشعبي والعادات والتقاليد وفعاليات أخرى مصاحبة للمعرض .
وقال الفنان ” العامر ” في تصريح صحفي : أتقدم بالشكر الكبير لمعالي وزير الثقافة والاعلام الدكتور عادل الطريفي والاستاذ سعود الحازمي المشرف العام المعرض والاستاذ سعد المحارب مدير المعرض وجميع فريق عمل مؤسسة لمسة المعارض حيث كان المعرض عبارة عن فريق عمل متكامل وخلية نحل دائمة العمل تعاون من خلالها الجميع تحت توجيهات معالي الوزير لإنجاح هذا المعرض الذي يضيف الكثير للحركة الثقافية في المملكة التي سنبقى أوفياء لها دائما .
وأضاف العامر : استطعنا جميعا ان نلمس الاقبال الجماهيري الكبير على المعرض نظرا للثقة التي تعمقت لدى الجمهور عاما بعد عام باهمية هذا المعرض في الحياة الثقافية وما يضيفه لرواده عن طريق تقديم ليس فقط الكتب وانما العديد من الفعاليات الثقافية الموازية مثل المسرحيات والندوات وغيرها .
الجدير ذكره ان معرض الرياض الدولي للكتاب امتد من تاريخ 9 إلى 19 مارس وأقيم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وحلت اليونان ضيف شرف المعرض هذا العام.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/266018.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com