بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تفاصيل وفاة مواطن وابنيه بعد أن جرفتهم سيول وادي البيضاني بالمندق

طباعة مقالة

  0 338  

تفاصيل وفاة مواطن وابنيه بعد أن جرفتهم سيول وادي البيضاني بالمندق





مكة الآن - متابعات :

أعلن الدفاع المدني بمنطقة الباحة أمس الأحد، العثور على جثث مواطن واثنين من أبنائه فُقدوا بعد أن جرفتهم مياه السيول بوادي البيضاني بمحافظة المندق.

وفي التفاصيل التي روتها مصادر طبقاً لصحيفة “سبق”، كان مسفر بركات الزهراني (٤٥ عاماً)، الذي يعمل في مكافحة نواقل المرض بمركز الرعاية الصحية الأولية ببني حسن بالباحة، يباشر عمله بمعاينة وادي البيضاني بعد هطول الأمطار عليه يوم السبت الماضي.

وكان الزهراني يقود سيارة تابعة للشؤون الصحية بالباحة من نوع “شاص تويوتا”، ويصطحب معه ابنيه البالغين ٧ و٨ سنوات من العمر للتنزه ومشاهدة آثار الأمطار، وقبيل أذان المغرب اتصل بالدفاع المدني طالباً النجدة عندما شعر بالخطر، وذلك قبل أن تداهمهم السيول الجارفة وتقتحم مركبته ويُفقد الاتصال به.

إلى ذلك باشرت فرق الدفاع المدني والمتطوعون عمليات البحث عن الزهراني وابنيه حتى فجر أمس، حيث عُثر على المركبة عند العبّارة وبداخلها الابن الأصغر، بينما الزهراني وابنه الأكبر أخرجتهما السيول من المركبة إلى الخارج.

وأفادت المصادر ، أنه تم تسليم جثامين الزهراني وابنيه لمستشفى المندق العام، فيما ستُقام الصلاة عليهم بعد صلاة عصر يوم غدٍ.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265929.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com