بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السديس يقوم بجولة تفقدية بتوسعة الملك ومشروع المطاف بعد هطول الأمطار

طباعة مقالة

  0 319  

السديس يقوم بجولة تفقدية بتوسعة الملك ومشروع المطاف بعد هطول الأمطار





مكة الآن - شاكر الحارثي :

قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بجولة تفقدية للمسجد الحرام أثناء هطول الأمطار ، شملت توسعة الملك عبدالله وتوسعة المطاف وحلقة جسر المطاف المؤقت السفلية ، رافقه فيها سعادة مدير الشؤون التنفيذية والإدارية بمكتب الرئيس العام الأستاذ محمد الجابري ووكيل إدارة النظافة والفرش للشؤون الميدانية سعادة الأستاذ صالح الهوساوي ومندوب من ادارة المشاريع وعدد من المسؤولين.
وقد وقف معاليه في الجولة على أوضاع المسجد الحرام وسير الأعمال والخدمات المقدمة لقاصدي البيت العتيق من عمار ومصلين. واستمع خلالها إلى أراء عدد من المعتمرين عن الخدمات بشتى جنسياتهم، حيث أعرب بعضهم عن بالغ سعادتهم بما يحظاه المسجد الحرام من عناية واهتمام من لدن القيادة الرشيدة حفظها الله ، كما استمع معاليه لعدد من الملاحظات والمقترحات من المعتمرين واعداً بوضعها قيد الاهتمام.
كما أجرى معاليه عدة مداخلات من خلال الشبكة اللاسلكية وشارك بعلاج بعض الملاحظات السريعة .
وبعد الجولة عقد معاليه اجتماعاً في مكتبه بالمسجد الحرام لبحث الملاحظات ومعالجتها وتطوير الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام ، موجهاً بإنشاء قسم للطوارئ بإدارة النظافة والفرش وكذلك قسم للطوارئ بإدارة الأمن ليكون الجميع على أهبة الاستعداد لكل طارئ على مدار الساعة.
وقد رفع معاليه شكره لولاة الأمر حفظهم الله ، مؤكدا على بذل كافة الجهود لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وفق التطلعات السامية الكريمة ، وما تبذله الدولة من عناية واهتمام ودعم لا محدود.
الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تنسق بشكل كامل مع الرئاسة العامة للأرصاد والبيئة من أجل الاستعداد لأي طارئ جوي.

86 87 88 89 90

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265773.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com