بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الزايدي يطلق فعاليات اسبوع صحة الفم والأسنان الخليجي بالطايف

طباعة مقالة

  0 309  

الزايدي يطلق فعاليات اسبوع صحة الفم والأسنان الخليجي بالطايف





مكة الآن - حسن السويهري :

أطلق مساعد مدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور محمد الزايدي، و مدير مستشفى طب الأسنان الدكتور عبدالله بن فالح النفيعي فعاليات الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان حيث نظّم الفعاليات مركز صحي الوشحاء مستهدفاً 5 آلاف أسرة.

تستهدف الفعاليات تعزيز توعية الأسر حول صحة الفم والأسنان واللثة، والوصول إلى أكبر عدد من الأسر مقدمة برامج توعوية عديدة، وأساليب حديثة، تحت إشراف مختصّين لتوعية الأسر تعزيزاً لمفاهيم الصحة العامة لديهم، بقيادة مدير المركز ماجد الثبيتي.

وبيّن مدير العلاقات والاعلام المتحدث الرسمي لصحة الطائف؛ عبدالهادي الربيعي، أن ذلك يأتي ضمن جهود صحة الطائف في تفعيل البرامج والأنشطة التي من شأنها تعزيز مفاهيم التوعية والحماية لدى المجتمع، وتفعيل دوره في المشاركة الفاعلة في الحماية الأسرية، مؤكداً أن الاسبوع الخليجي اشتمل على معرض مصاحب إلى جانب عدد من البرامج والأنشطة المقدمة في الجانب التعريفي، والتوعوي الذي يستهدف أكثر من 5 آلاف أسرة توعوياً.

وكان قد استقبل مركز الأسنان التخصصي بالطائف، عديداً من طلاب وطالبات المدارس، تحقيقاً للأهداف المرجوة من حيث التوعية والتثقيف الصحي والذي تهدف له المناسبة، فيما تسلّم الطلاب والطالبات عديداً من المطويات والمنشورات الخاصّة بشعار المناسبة، كذلك بعض الهدايا، من أبرزها عبوات معجون أسنان وفرشاة، في رسالة للحفاظ على الأسنان وسلامتها.

وافتتح، مطلع الأسبوع الحالي، مدير إدارة طب الأسنان بالطائف الدكتور عبدالله بن فالح النفيعي، فعاليات معرض الأسنان الخليجي في مول قلب الطائف، برعاية مباشرة وتوجيه من مدير الشؤون الصحية الصيدلي صالح بن سعد المؤنس.

ورافق زيارة الوفد الطلابي للمعرض ، شرح مفصل عن أنواع الوجبات المفيدة والضارة، وتم توزيع منشورات بهذا الخصوص، كما تم تعريف الزوار على الطريقة السليمة لتنظيف الأسنان ، وعبرَ زوار المعرض عن فخرهم بما شاهدوه من جهد مبذول ؛ حيث قدم المعرض تعريفاً وتثقيفاً متكاملاً عن الأسنان وكيفية الحفاظ عليها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265764.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com