بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

البحرين: السجن 7 سنوات لسعودي قتل صديقه بدلاً من المؤبد

طباعة مقالة

  0 286  

البحرين: السجن 7 سنوات لسعودي قتل صديقه بدلاً من المؤبد





مكة الآن - متابعات :

قضت محكمة الاستئناف العليا بالبحرين، يوم أمس الأول الخميس، بخفض حكم السجن المؤبد الصادر بحق المواطن السعودي الذي قتل صديقه طعناً داخل غرفة بأحد فنادق المنامة، إلى 7 سنوات.

وكانت محكمة الاستئناف البحرينية أيدت في سبتمبر من العام 2014م حكم المؤبد الصادر من المحكمة الجنائية الكبرى، بحق الجاني، وحكم السجن 6 أشهر على زوج ابنته الذي ساعده في نقل الجثة ووضعها داخل سيارة تركاها خلف بلدية المنامة، ومن ثم غادرا البحرين.

وكانت الشرطة قد عثرت على جثة المجني عليه، وبعد تحريات تم التعرف على هويته، وكشفت التحريات أنه دخل البحرين برفقة شخص آخر، ليتم الاشتباه فيه، واستدراجه للبحرين.

وبحسب صحيفة “الأيام” البحرينية، فإن الشرطة اتصلت بزوجة المجني عليه وطلبت منها الحضور لأن زوجها مصاب ويتلقى العلاج بالمستشفى، فاتصلت بصديقه الذي عاد إليه الأمل بأنه المجني عليه لم يمت فجاء إلى البحرين ليتم القبض عليه.

وأبان الجاني أنه حدث خلاف بينه وبين صديقه حول موعد الرجوع للمملكة، فيما رغب الجاني في البقاء يوماً إضافياً، فأصر المجني عليه على العودة، فما كان من الجاني إلاّ أن سدد له طعنة نافذة في أعلى الصدر أودت بحياته، مبيناً أنه اتصل بعدها بزوج ابنته الذي حضر وساعده في نقل الجثة ووضعها بالسيارة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265667.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com