بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“ثروة” تشارك بـ”بصمة وطن” في “ديربي” جدة

طباعة مقالة

  0 395  

“ثروة” تشارك بـ”بصمة وطن” في “ديربي” جدة





مكة الآن - شاكر الحارثي :

تشارك الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بمنطقة مكة المكرمة “ثروة” يوم غد (السبت) في “ديربي” جدة، بين فريقي (الاتحاد و الأهلي) بملعب الجوهرة، بتنظيم عدد من الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى عدد من الرسائل التوعوية.

وسترفع “ثروة” مبادرتها الوطنية “بصمة وطن” بالطريقة الرياضية “التيفو” بالتنسيق مع رابطة مشجعي الفريقين، كما سيشارك أبناء جنود الوطن وأبناء الشهداء والأيتام بالدخول مع اللاعبين في بداية المباراة، مرتدين قمصان الحملة الوطنية.

ويتخلل شوطي المبارة فقرة حوارية بين نجوم من الكرة السعودية لتوعية الحضور بأهداف حملة “بصمة وطن” ونبذ التعصب الرياضي، وإبراز قيم الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة “ثروة” التي تطمح لغرس مفاهيمها في عقول شباب وشابات الوطن.

وسيكرم الأمين العام للأمانة “ثروة” الدكتور خالد الحارثي أبناء جنود الوطن والشهداء والأيتام بين شوطي المبارة، إجلالاً وتقديراً لما قدمه أباءهم لأجل حماية أراضي الوطن، ودعماً وتحفيزاً لمعنوياتهم.

وتسعى الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة مكة المكرمة “ثروة” إلى تعزيز الولاء للدين والانتماء للوطن واكتشاف وتطوير المواهب والطاقات الشبابية وبناء شخصية القوي الأمين بشباب المنطقة والتواصل في دعم الشباب والأجيال القادمة وتمكين واستثمار كفاءات الشباب، وتم تصنيف الفئات المستهدفة من أنشطة قطاع تنمية الشباب لتحديد محتوى يتناسب مع كل فئة بشكل يضمن التأثير الفعلي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265642.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com