بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

غرفة مكة المكرمة تدشن مكتب التصاديق المتحرك بزيارة 3 شركات كبرى

طباعة مقالة

  0 963  

الأولى من نوعها في المملكة بعنوان "خدمتكم في مكتبكم"

غرفة مكة المكرمة تدشن مكتب التصاديق المتحرك بزيارة 3 شركات كبرى





مكة الآن - شاكرالحارثي :

دشنت غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة هذا الأسبوع، أحدث خدماتها المبتكرة، التي تستهدف منسوبيها من رجال الأعمال والشركات والمؤسسات – الفئة الممتازة – والمتمثلة في مكتب الاشتراكات والتصاديق المتحرك في سيارة مجهزة، مع فريق متخصص.
وتأتي الخدمة الجديدة “خدمتكم في مكتبكم”، وهي الأولي من نوعها على مستوى الغرفة التجارية السعودية، ضمن جهود غرفة مكة المكرمة لتطوير مستوى الخدمات، والتيسير على رجال الأعمال، حيث تقدم لهم الخدمة خارج مباني الغرفة، من قبل فريق احترافي متخصص، مسنود بمكتب متكامل وأجهزة متطورة محمولة على سيارة بشعار الخدمة والغرفة.
وبدأ المكتب المتنقل “خدمتكم في مكتبكم” أعماله بزيارة مجدولة بدأت بشركة عبداللطيف جميل للاستثمارات العقارية بمكة المكرمة، حيث نظم لها استقبال خاص بفندق أنجم، بحضور فهد بيومي مدير عام الشركة وعدد من مديري الإدارات، الذين رحبوا بنوع الخدمة التي اعتبروا انها ستقلل الوقت والجهد للمستفيدين.
وفي محطتها الثانية، زارت سيارة “خدمة في مكتبكم” المكتب الرئيسي للشركة السعودية للكهرباء بالعاصمة المقدسة، حيث كان في استقبال الفريق المشغل مدير فرع الشركة في مكة المكرمة المهندس وليد بن محمد الغامدي، وأيمن كتبي رئيس قسم شؤون الموظفين.
ونوه المهندس وليد الغامدي بجهود غرفة مكة المكرمة في العديد من المبادرات الهادفة لخدمة السكان والحجاج والمعتمرين والزوار، وقال إن جهود القائمين على الغرفة تظهر من الصرح الكبير المتمثل في مقر الغرفة الذي يمثل أحد معالم العاصمة المقدسة، انتهاء بحزمة الخدمات التي شملت جميع الجوانب، مبيناً أن المكتب المتنقل “خدمتكم في مكتبكم” يوفر العناء على المشتركين، وزاد: “نرى نحن في شركة الكهرباء أنها خدمة رائعة جداً ورائدة ومتميزة، ونتمنى استمرارها”.
فيما أكد أيمن كتبي أهمية هذه الخدمة السيارة، مبينا أنها ستفيد بعض موظفي الشركة، وبحسب الاحتياج، ورأى أن من المفيد أن يتم الاتفاق بين غرفة مكة المكرمة وشركة الكهرباء على جدولة الخدمة لفائدة المستفيدين، خاصة لبعض الموظفين الذين يصعب عليهم ترك أعمالهم والذهاب إلى موقع الغرفة لإجراء معاملاتهم.
وخلال زيارة سيارة “خدمتكم في مكتبكم” إلى فرع الشركة السعودية للاتصالات بمكة المكرمة، أشاد فيصل بن فضل نائب مدير الشؤون المالية والإدارية بالخدمة، مؤكدا أنها توفر الجهد والوقت للموظفين، الذين لن يحتاجوا للذهاب إلى مقر الغرفة لإجراء التصاديق هناك، فهم في أمس الحاجة للوقت لخدمة عملاء الشركة في مواقعهم.
بدوره، أوضح أنس كتبي رئيس قسم الخدمات الخاصة بغرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة أن رجال الأعمال والمؤسسات والشركات المشتركين ضمن الفئة الممتازة يستحقون خدمة متميزة، حيث يشكل عامل الزمن أهمية لديهم، فجاءت هذه الخدمة للانتقال وتلبية حاجاتهم في مواقعهم.
وقال إن “خدمتك في مكتبك” هي خدمة تصاديق واشتراكات، هدفها الأساسي خدمة مشتركي الدرجة الممتازة، وهي الأولى من نوعها على مستوى الغرف التجارية الصناعية في المملكة، مبينا أن الغرفة على استعداد لزيادة عدد سيارات الخدمة إذا رأت ضرورة لذلك وزيادة حجم الطلب على الخدمة.
وقال إن الخدمة تشمل تجديد الاشتراكات وتصديق المعاملات وإصدار شهادات العضوية، وتقدم بعض خدمات الاستشارات عبر المكتب المتكامل الذي يدار بكوادر متخصصة في هذا العمل.
الكهرباء ‫(1)‬ الكهرباء ‫(65679320)‬ ‫‬ الكهرباء ‫(65679324)‬ ‫‬ الكهرباء ‫(65679330)‬ ‫‬ في شركة عبداللطيف جميل ‫(1)‬ ‫‬ في شركة عبداللطيف جميل ‫(1)‬ في شركة عبداللطيف جميل ‫(208704885)‬ ‫‬ مبنى غرفة مكة 4

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265583.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com