بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إدارة الأمن الفكري تشارك في فعاليات ملتقى (أغلى وطن )

طباعة مقالة

  0 293  

إدارة الأمن الفكري تشارك في فعاليات ملتقى (أغلى وطن )





مكة الآن - شاكرالحارثي :

شاركت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة الأمن الفكري في فعاليات ملتقى (أغلى وطن ) المقام بمنطقة الباحة , بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس , صرّحبذلك فضيلة مدير إدارة الأمن الفكري الشيخ رويبح بن رابح السلمي .
وأبان فضيلته بأن إدارته شاركت بعدد من إصداراتها وإصدارات الرئاسة العلمية والدعوية والفكرية, وخلال انطلاق فعاليات الملتقى زار محافظ محافظة العقيق الأستاذ غالب بن غلاب العتيبي جناح إدارة التوجيه والإرشاد المشارك وأشاد بجهوده القائمة داعياً الله عز وجل أن ينفع بهم وأن يجعل هذه الأعمال الجليلة في موازين حسناتهم .
كما زار الجناح بالملتقى فضيلة الشيخ الدكتور سعيد بن غليفيص القحطاني محاضر بجامعة الملك سعود وشكر القائمين على هذه الأعمال النيّرة التي تشد عضد الإسلام والمسلمين مكرر شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الذي يسعى دائماً وأبداً أن يحسن صورة الإسلام ويصحح المفاهيم الخاطئة ويوعي المجتمع بالأخطار المحيطة بهذا الدين العظيم .
الجدير بالذكر أن فعاليات ملتقى (أغلى وطن ) المقام في منطقة الباحة واستمر ليومين (الأربعاء والخميس 21-22/6/1437هـ ) وقد شهد إقبالاً كبيراً وحفاوة من قبل زواره .

1 3 4 5 6 7 8 9 10

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265582.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com