بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

منح شهادة الأيزو لمركز تدريب التحلية

طباعة مقالة

  0 344  

منح شهادة الأيزو لمركز تدريب التحلية





مكة الآن - شاكر الحارثي :

أوصى المدققون الخارجيون من شركة TUV NORD الألمانية المانحة لشهادة الجودة العالمية الأيزو، بمنح الشهادة لمركز التدريب التابع للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالإصدار الجديد ISO9001-2015.

وأنهى المدققون خلال اليومين الماضيين مهمة التدقيق على إجراءات العمل وجميع العمليات بالمركز، وكانت النتيجة إيجابية وبدون أي ملاحظات رئيسية تذكر، مما يعني التزام المركز بتطبيق معايير وشروط الجودة في إجراءاته وسائر أعماله واستيعاب منسوبيه لمفهوم الجودة وأساليب تطبيقها.

وتقدمت إدارة مركز التدريب بخالص التهنئة مقرونة بالشكر والتقدير لمعالي محافظ المؤسسة الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم ولسعادة نائب المحافظ للتخطيط والتطوير المهندس عبدالله العبدالكريم على الدعم الا محدود للمركز ومنسوبيه، ولجميع العاملين بالمركز على جهودهم واهتمامهم وتفانيهم في أداء واجباتهم والتزامهم بتطبيق معايير الجودة مما كان له بالغ الأثر ب فيما تحقق للمركز من إنجازات.

يذكر أن شهادة الجودة يتم منحها وتجديدها كل ثلاثة أعوام، مع إجراء التدقيق اللازم لضمان الالتزام بشروط ومعايير منح الشهادة، وقد أكمل مركز التدريب تسعة أعوام منذ حصوله على شهادة الجودة العالمية في عام 2007 م، كأول إدارة في المؤسسة تحقق هذا الإنجاز، كما يعد المركز أول إدارة في المؤسسة تحصل على الشهادة بالإصدار الجديد ISO 9001-2015.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265517.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com