بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الخزيم يدشن افتتاح مكتبة معهد الحرم المكي

طباعة مقالة

  0 877  

الخزيم يدشن افتتاح مكتبة معهد الحرم المكي





مكة الآن - شاكر الحارثي

 

دشن معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم مكتبة معهد الحرم المكي الشريف سعياً من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لنشر العلم الشرعي النافع وإثراء طلاب العلم بالمعارف المتنوعة التي من شأنها أن تسمو بالأمة الإسلامية وتخرج أجيالاً تخدم الإسلام والمسلمين .

رافق معاليه خلال الجولة فضيلة مدير المعهد الشيخ عبدالرحمن بن سعد الشهري واستمع منه لشرح مفصل عن أقسام المكتبة وأعمالها والجهود التي تصبو لأن تحققها وقد اطلعه فضيلته كذلك على أقسام بعض الكتب القيمة.

ونوّه معاليه على ضرورة تطوير مكتبة المعهد من الناحية التقنية وتصنيف الكتب وفهرستها وحاجة المكتبة إلى التعاون المكثف مع مكتبة المسجد الحرام ومكتبة الحرم المكي للاستفادة مما يمكن في هذا المجال.

وفي ختام الزيارة المباركة عبّر معالي النائب عن شكره وامتنانه لما تقوم به إدارة المعهد من خدمات جليلة تثري طالب العلم وتنشئ أجيالاً قادمة , ودعا لهم معاليه بالتوفيق والسداد والإخلاص في العمل .

حضر التدشين كلٌ من وكيل المعهد فضيلة الشيخ  بدر الفريح وأمين المكتبة الشيخ محمد الغامدي ومدير العلاقات العامة بالمسجد الحرام الأستاذ راجح بن عطية الحارثي وعدد من المدرسين والمشايخ الفضلاء والموظفين الكرام .

AK7X9426 AK7X9452 AK7X9454 AK7X9466

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265213.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com