بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

99 موظفاً وموظفة من الإدارات المدنيّة يتنافسون في مسابقة حفظ القرآن وتفسيره بوقف تعظيم الوحيين

طباعة مقالة

  0 221  

يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان

99 موظفاً وموظفة من الإدارات المدنيّة يتنافسون في مسابقة حفظ القرآن وتفسيره بوقف تعظيم الوحيين





مكة الآن ـ شاكر الحارثي :

تنطلق غداً (الأربعاء) التصفيات النهائية لمسابقة حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره لموظفي وموظفات الإدارات الحكومية المدنيَّة بمنطقة المدينة المنورة ومحافظاتها بمشاركة 66 موظفاً و33 موظفة مرشَّحين من قِبل إداراتهم للمسابقة.
وبيّن المدير العام لوقف تعظيم الوحيين ورئيس لجنة التحكيم بالمسابقة الأستاذ الدكتور عماد بن زهير حافظ أن المسابقة تحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة، ويبلغ مجموع جوائزها 552 ألف ريال، موزعة على 12 فائزاً و12 فائزة حسب الفروع والمراكز، وتُقام هذا العام في نسختها الرابعة للموظفين والثانية للموظفات.
وأضاف أن المسابقة تشمل أربعة فروع، وستحدِّد لجنة التحكيم ثلاثة فائزين وثلاث فائزات في كل فرع، ليتمّ تكريمهم وتسليم جوائزهم في حفل يُقام بهذه المناسبة برعاية سموّ أمير المنطقة.
وبيّن أن المسابقة تهدف إلى تعظيم كتاب الله تعالى في نفوس أهله خاصة والناس عامة، واستثمار أوقات فراغ الموظفين بما يعود عليهم بالنفع والخير والتقرّب إلى الله تعالى، وربطهم بالقرآن قولاً وتدبراً وعملاً.
وقدّم الدكتور حافظ شكره وتقديره لصاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته الكريمة للمسابقة ودعمه المتواصل للوقف وبرامجه، سائلاً الله تعالى أن يُجزل له الأجر والمثوبة، وأن يجزيَ ولاة أمر هذه البلاد خير الجزاء على عنايتهم بكتاب الله تعالى وسنّة نبيّه الكريم صلى الله عليه وسلم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265173.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com