بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يدعو 400 ألف من منسوبيه للمشاركة في حملة “بصمة وطن” 

طباعة مقالة

  0 332  

تعليم مكة يدعو 400 ألف من منسوبيه للمشاركة في حملة “بصمة وطن” 





مكة الآن - شاكر الحارثى :

وجهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة منسوبيها البالغ عددهم نحو 400 ألف المشاركة والتفاعل مع حملة “بصمة وطن” التي أطلقتها الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة مكة المكرمة (ثروة)، من خلال وضع بصماتهم، تأكيدًا على شعارها “لا للتكفير.. نعم للتفكير، لا للانحلال.. نعم للاعتدال”. وذلك بالدخول على موقع  B9maa.com

ودعا المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي منسوبي المدارس معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات إلى المشاركة في الحملة التي تهدف إلى تعاضد وتكاتف جميع شرائح وطوائف المجتمع لتعزيز قيم الاعتدال، ونشر ثقافة التسامح والحوار، وتحصين الشباب من الفكر المتطرف والمنهج الخفي وتعزيز الوحدة الوطنية، تفاعلاً في محافظات المنطقة.

مشيدًا بدور الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة (ثروة)  تسعى إلى ترجمة رسالتها التي تدعو إلى توفير بيئة تنموية للشباب عبر دعمهم بالمشاريع والمبادرات وتعزيز دورهم في تنمية المنطقة من خلال أهداف استراتيجية، والتي من أهمها تعزيز الولاء للدين والانتماء للوطن واستثمار كفاءات الشباب واكتشاف وتطوير المواهب والطاقات الشبابية، والتواصل في دعم الشباب والأجيال القادمة  للعمل على تحقيق رؤية أمير المنطقة صاحب السمو الأمير خالد الفيصل في بناء الإنسان والمكان .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/265101.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com