بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم محافظة القويعية يزور تعليم مكة

طباعة مقالة

  0 606  

أثنى على الخدمات المقدمة للمستفيدين وتحقيقهم التميز

مدير تعليم محافظة القويعية يزور تعليم مكة





مكة الآن - شاكر الحارثي :

 

 

أشاد مدير تعليم محافظة القويعية الأستاذ خالد بن محمد الشبانة بالخدمات التي تقدمها إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة وخاصة ما يقدمه مكتب المستفيدين في توفير كافة الاحتياجات للمستفيدين والمستفيدات بما يحقق الخدمة المرجوة والرضا التام من المستفيد .

وأشار الشبانة في معرض حديثه ولقاءه مع مدير تعليم منطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد مهدي الحارثي بما حققه مكتب المستفيدين رغم فترته القصيرة وأصبح مضرب مثل لإدارات التعليم ليستفيدوا من هذه التجربة وتطبيقها على مستوى الإدارات واعداً بنقل ما شاهدة من جودة في الخدمة وتميز في الأداء لإدارة تعليم القويعية للاستفادة والتطبيق .

وقدم الشبانه تبريكه بعد حصول الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة على المركز الأول في جوائز التميز على مستوى المملكة بواقع سبع جوائز ” جائزة التميز الإداري – جائزة الإدارة والمدرسة المتميزة ( بنين وبنات) – وجائزة المرشد الطلابي المتميز( بنين) – وجائزة المعلم المتميز ( بنات) – وجائزة الطالب المتميز( بنين وبنات) ” وأثنى على ما قامت به إدارة الجودة الشاملة من دور في تأهيل الإدارة العامة للتعليم للفور بجائزة التميز الإداري وفي تأهيل المشاركين في بقية فروع الجائزة .

وكان مدير تعليم محافظة القويعية قد تجول صباح اليوم بمكتب المستفيدين و كان في استقباله مدير المكتب سلطان الغامدي والذي رافقه في جولة لمتابعة سير العمل بالمكتب ومقابلة المراجعين والمستفيدين والتعرف على جهود العاملين بالمكتب في العمل لخدمة المستفيدين .

وفي ختام زيارته قدم الشبانة شكره وتقديره لما وجده من تميز ورقي في الخدمة المقدمة للمستفيد شاكراً في الوقت ذاته حسن الاستقبال والضيافة متمنياً لتعليم مكة مزيداً من التميز والتقدم .

من جانبه شكر مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي زيارة مدير تعليم محافظة القويعية الأستاذ خالد الشبانة متمنياً أن تكون الزيارة قد حققت أهدافها وثمارها المرجوة .

تجدر الإشارة إلى أن مكتب المستفيدين بتعليم مكة حقق صدى إعلامياً واسعاً ماجعله نموذجاً للعديد من إدارات التعليم للاستفادة من التجربة المقدمة للمستفيدين والمستفيدات وقد دشّن مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، المشرف على وكالة الإمارة المساعدة للتنمية الدكتور هشام الفالح المكتب في وقت سابق حيث يستقبل المكتب الذي يعمل على فترتين صباحية ومسائية نحو 70 مستفيد يومياً .

1 3 4 5 6 8 9

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/264982.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com