بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالفيديو.. المواطن الذي غطى زوجته بشماغ يعلق على تداول صورته والتغريدات التي صاحبتها

طباعة مقالة

  1 268  

بالفيديو.. المواطن الذي غطى زوجته بشماغ يعلق على تداول صورته والتغريدات التي صاحبتها





مكة الآن - متابعات :

علّق المواطن الذي غطى زوجته بشماغ خلال تناولهما الطعام في أحد المطاعم، على تداول صورته التي انتشرت أمس بمواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بعدد من التعليقات المؤيدة والمنتقدة.

وقال المواطن في مقطع فيديو نشره على موقع “يوتيوب”، إنه أقدم على هذا العمل طاعة لله عز وجل ولرسوله صلى الله عليه وسلم، وأنه فعل يفخر به ولا يخجل منه.

وأشار إلى أنه اعتاد تغطية مكان جلوس زوجته بـ”شماغه” كلما ذهبوا لتناول الطعام خارج منزلهم؛ كي تأخذ زوجته راحتها، واصفاً منتقديه بأنهم أشخاص يقل عندهم الوازع الديني.

وعبر المواطن الذي لم يذكر اسمه، عن تقديره وشكره لكل من أيد وساند موقفه، مبيناً أن هؤلاء هم أهل النخوة والرجولة والغيرة، ولذلك تفهموا هذه الواقعة على النحو الصحيح.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/264858.html

1 التعليقات

  1. صالح التويجرى

    انعم بك من رجل هكذا الغيرة رجل اراد ان تغير زوجته جو ا لاكل بالبيت او ربما حكمت عليهما الظروف ليتناولا الاكل في احدى المطاعم المهم ان فعله رجولى بكل معنى الكلمة وذا دليل على غيرته واكراما لزوجته لتاخذ حريتها بدون غطاء للوجه ولا حتى برقع ومن انتقده فقد اخطا الطريق لان النقد في غير محله ونحن بهذا الوطن نحب الستر والعفة ديدننا وترفيه الزوجة من حسن اخلاقنا فبوءو بالخسران ما من انتقدتمو فعل هذا الرجل الله يكثر من امثاله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com