بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ولي العهد يرعى الملتقى التطوعي الأول للطلاب والطالبات

طباعة مقالة

  0 264  

تحت شعار #جيل_فطن_يبادر_بالتطوع

ولي العهد يرعى الملتقى التطوعي الأول للطلاب والطالبات





مكة الآن - واس

يرعى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، فعاليات الملتقى التطوعي الأول للطلاب والطالبات، تحت عنوان “جيل فطن.. يبادر بالتطوع”، الذي ينظمه البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات “فطن”، خلال الفترة من 11 إلى 13 رجب المقبل، الموافق من 18 إلى 20 أبريل 2016 في مدينة الرياض.
وبهذه المناسبة، رفع وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، خالص شكره وتقديره لولي العهد على موافقته الكريمة على رعاية الملتقى التطوعي الأول، الذي ينظمه برنامج “فطن”. وقال العيسى إن هذه الرعاية تعطي دلالة واضحة على الدعم الذي يوليه ولاة الأمر للبرامج الاجتماعية والتطوعية. وأوضح الوزير في تصريح صحفي، أن الملتقى التطوعي الأول يهدف إلى تنمية المهارات الشخصية والاجتماعية للطلاب والطالبات باتجاه العمل التطوعي الوطني إسهاما في التكوين الإيجابي للشخصية الإيجابية لأبنائنا.
وقال الدكتور العيسى إن الملتقى يعد فرصة مميزة للقطاع الخاص لرعاية هذه المبادرات الطلابية واحتضانها إسهاما في البناء الوطني، مقدما شكره وتقديره لمجموعة المعرفة النوعية المنفذة للملتقى، متمنيا أن يحقق الملتقى أهدافه المنشودة. يذكر أن فعاليات الملتقى التطوعي الأول لـ”فطن” تتضمن عددا من الدورات التدريبية وورش العمل، والمحاضرات، والمبادرات الطلابية، إضافة إلى المعارض المصاحبة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/264795.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com