بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شرطة الليث و “نتدبّره” تختتمان برنامج تعليم الفاتحة وقصار السور

طباعة مقالة

  0 246  

استفاد منه أكثر من "70" شرطيًا

شرطة الليث و “نتدبّره” تختتمان برنامج تعليم الفاتحة وقصار السور





مكة الآن - محمد العاقل :

اختتمت شرطة الليث وجمعية “نتدبّره” لتحفيظ القرآن الكريم بالليث، برنامج تعليم سورة الفاتحة وقصار السور، بحضور مدير شرطة الليث العميد فواز الفديع الروقي، ورئيس مجلس إدارة جمعية “نتدبّره” أحمد بن عبدالله المهداوي، وعدد من مسؤولي الشرطة والجمعية.

وأوضح مدير جمعية “نتدبّره” لتحفيظ القرآن الكريم بالليث حسن بن أبوبكر البركاتي، أن البرنامج أقيم لمدة ثلاثة أسابيع في إدارة شرطة الليث، والمخافر التابعة لها وهي: مخفر سعيا، وغميقة، والشواق، وأضم، والجائزة، وغيرها، حيث أشرفت على تنفيذه الشؤون الدينية بشرطة الليث وبمشاركة فاعلة من جمعية “نتدبّره” لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة.

وكشف “البركاتي” أنه استفاد من البرنامج أكثر من “70” من منسوبي الشرطة، قام على تعليمهم “8” معلمين، وتجسّدت خلال فترة تنفيذ البرنامج روح التعاون المثمر بين الجمعية والشرطة.

من جهته أبرز رئيس مجلس إدارة جمعية “نتدبّره” أحمد المهداوي، أهمية هذه الشراكة بين “نتدبّره” وشرطة محافظة الليث، موضحًا أن القرآن الكريم هو منهج حياة، وأن مثل هذه البرامج تقرّب المسلم من ربّه وتزيده أمانةً وإخلاصًا ووفاءً لعمله ووطنه.

وأشار “المهداوي” إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها شرطة الليث لإنجاح البرنامج وخروجه بأفضل النتائج المرجوّة.

وكان مدير شرطة الليث العميد فواز الروقي، ورئيس مجلس إدارة جمعية “نتدبّره” لتحفيظ القرآن الكريم بالليث أحمد المهداوي، قد كرّما في نهاية البرنامج المتميزين والحاصلين على المراكز الأولى في مختلف المراكز والمخافر

8f8fb02d-c58b-4221-ac13-44d4607b8689 67679c68-7349-4845-b8b7-d2bf9d5c0d35

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/264522.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com