بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أكثر من 6 آلاف مريض يستفيدون من صيدلية زمزم الخيرية

طباعة مقالة

  0 259  

الجمعية تعمل على توفير العلاج للمرضى المحتاجين

أكثر من 6 آلاف مريض يستفيدون من صيدلية زمزم الخيرية





مكة الآن - أيمن فارس :

استفاد 6 آلاف و313 مريضاً ومريضة من خدمات جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية عبر برنامج الصيدلية الخيرية وذلك خلال العام المنصرم.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن الجمعية تهدف للمساهمة في التخفيف عن كاهل المرضى لاسيما أن بعض المرضى لا يستطيع توفير الأدوية بسبب تكلفتها فضلاً عن أن عدم توفر العلاج قد يؤدي إلى مضاعفات لدى المرضى وظهور أمراض كبيرة، مشيراً إلى أن الجمعية فتحت عبر هذا البرنامج المجال للصيادلة المتطوعين.
وكشف بأن برنامج الصيدلية الخيري يعمل على المساعدة في توفير العلاج للمرضى المحتاجين عن طريق تقديم الدواء لمن لا يتمكنون من تأمينه لأنفسهم وذويهم لاسيما أن العلاج يعد من أسس التحكم في الأمراض والأوبئة.
وأضاف الزهراني بأن الجمعية تعمل على توفير العلاج والمستلزمات الطبية للمرضى المحتاجين، مبيناً بأن المستهدفين من هذا البرنامج هم المرضى الفقراء الذين يعانون من أمراض مزمنة والمرضى الذين يقطنون في المناطق النائية إلى جانب المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج التأهيلي.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

unnamed (1)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/264500.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com