بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سلال غذائية لتلبية متطلبات الأسر المحتاجة بجدة بإجمالي 270 ألف ريـال

طباعة مقالة

  0 262  

تأمين متطلبات الأسر عبر صرف قسائم شرائية

سلال غذائية لتلبية متطلبات الأسر المحتاجة بجدة بإجمالي 270 ألف ريـال





مكة الآن - أيمن فارس :

أتمت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة (المستودع الخيري بجدة سابقاً) توزيع 2700 قسيمة شرائية بإجمالي 270 ألف ريـال بهدف تأمين “السلال الغذائية” للأسر المحتاجة بجدة وضواحيها وذلك ضمن مشاريع الفهد الخيرية في منطقة مكة المكرمة بدعم مؤسسة الملك فهد الخيرية.
ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع الخيرية التي أطلقها أبناء وبنات الملك فهد في منطقة مكة المكرمة، والتي أعلن عنها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز “روح القيادة”، بإجمالي مليون وستمائة ألف ريـال عبر جمعية نماء الخيرية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة المهندس المستشار منصور بن أحمد صبري بأن الجمعية أمنت الاحتياجات الغذائية للأسر المحتاجة من خلال تأمين 2700 قسيمة شرائية بإجمالي 270 ألف ريـال تمكنهم من الحصول على ما يحتاجونه من المواد الغذائية، مبيناً بأن المشروع يمكن الأسر من الحصول على احتياجهم من الأصناف المتعددة من المواد الغذائية واختيار الأنواع المفضلة لاستهلاك المستفيدين.
وأكد م. صبري بأن جمعية نماء الخيرية تسعى بخطى جادة لتحقيق الاحتراف في العمل الخيري وفق خطة استراتيجية واضحة ومتكاملة وعبر برامج نوعية في مختلف المجالات تستهدف شرائح المجتمع وطبقاته، مؤكداً بأن الجمعية تعمل على تخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر إلى جانب تحقيق الاحترافية في العمل الخيري وتحقيق التحالفات والشراكات مع القطاعات المختلفة واستثمار التطوع.
وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية نماء الخيرية عن شكره لأبناء وبنات الملك فهد رحمه الله لثقتهم في جمعية نماء الخيرية لتنفيذ سلسلة من المشاريع الخيرية في منطقة مكة المكرمة.
يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة (المستودع الخيري بجدة سابقاً) نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/264316.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com