بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بطولة الاساطير “الثالثة” تقتحم اسوار الناشري وتصافحه بالورود

طباعة مقالة

  0 749  

بطولة الاساطير “الثالثة” تقتحم اسوار الناشري وتصافحه بالورود





مكة الآن_محمد عواس

تختم مساء يوم الجمعة القادم الموافق 16 جمادى الآخرة للعام الهجري الحالي 1437هجري،
3/25 من شهر مارس
للسنة الميلادية 2016م
منافسات بطولة دورة الأساطير في نسختها “الثالثة” للفئات السنية، وسط أجواء تزدحم فيها الروح الرياضية العالية والتي غمرتها طيلة فترة إقامة البطولة منذو انطلاق صافرة البدؤء للاعلان عنها على مدرجات وملعب الناشري بمكة المكرمة رفع خلالها شعار البطولة الذي حمل عنوان
( مكة تجمعنا ).. حيث سيكون النهائي برعاية كريمه من وجهاء مكة المكرمة ورجالات الوسط الرياضي داعمي أبناء مكة والمستديرة يتقدمهم الداعم الأول لأبناء مكة المكرمة الشيخ عبد المعطي كعكي رئيس مجلس إدارة اكاديمية الكعكي لكرة القدم، وسعادة الشيخ/محمد بامشعب رئيس مجلس إدارة منتجع روحاء السياحي الرياضي بمكة المكرمة، وسعادة الاستاذ/ حمدان فلاته رئيس مجموعة نايس لوك الرياضية، وسعادة الاستاذ/ أنس المرزوقي المدير التنفيذي للاعمال بمجموعة أسفار الهدهد الدولية ، وحضور المشرف العام على ملعب احتضان البطولة الاستاذ/ عبدالعزيز الناشري.
فيما يأتي التنظيم والاشراف من قبل المشرف العام على البطولة الكابتن/ ياسين الخالد والذي بدوره عبر عن بالغ سعادته للوصول لهذا الختام والإنجاز المشرف بتوفيق من المولى عز وجل” مؤكدا في حديثه بأن بطولة الأساطير في نسختها الثالثة” استهدفت الفئة السنية والشبابية لثلاث أعوام على التوالي وحتى عامها هذا جاءت على رغبات الجميع محققة نجاح فاق كل التوقعات منذو وقت البدء والاعلان عنها من حيث الشروط والقرارات التي نصت عليها البطولة والتقيد بها عطفا على الاستفادة التي حظي بها منسوبي الفرق المشاركة من الشباب لخوض التجربة والمنافسة الشريفة تعب وهم السمات الحسنة والأخلاق الحميدة والروح الرياضية العالية داخل المستطيل العشبي الأخضر.
موضحا بأن الختام سيشهد منافستين حاسمة حيث تبدأ الجولة الأولى بعد صلاة المغرب مباشرة وتختص بها فئة الشباب وتجمع
( أكاديمية الرواد × وأكاديمية نجوم الريع ) .. فيما تأتي الجولة الختامية التي تليها مخصصة لفئة الأولمبي بعد أداء صلاة العشاء مباشرة حيث سيكون اللقاء ما بين ( فريق شباب الحاتم × وشباب نايس لوق الرياضي).
وفي الجانب المعني بالتنظيم والاستعدادات تابع المشرف العام على البطولة حديثه بهذا الشأن مؤكدا انه من المتوقع أن يشهد النهائي حضور جماهيري كثيف نظرا لأنه يتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع مما يتيح الفرصة لإعداد كبيرة للحضور والاستمتاع بالمتابعة والتشجيع، واضاف: أنجزت اللجنة المنظمة للبطولة كافة الترتيبات والتجهيزات استعدادا لاستقبال فعاليات النهائي للدورة المقامة مساء الجمعة القادم على الشكل المطلوب الذي يليق بحجم البطولة وضيوفها الكرام، كما أننا نأمل التوفيق للجميع ولكافة الفرق التي وصلت للنهائي بغض النظر عن النتائج النهائية ومن سوف يتوج بطلا، فالجميع فائز بمجرد منافسته على البقاء وصولا إلى بوابة مقر النهائيات والختام لبطولة الأساطير الثالثة.
وفي نهاية حديثه وجه المشرف العام على بطولة الاساطير” الكابتن ياسين الخالد رقاع دعوته القلبية للجميع لحضورهم وتشريفهم لقاء نهائي ختام بطولة دورة الأساطير في نسختها الثالثة” ومشاركتهم فرحة النهائي ولحظات التتويج.
هذا وسيحظى اللقاء النهائي للبطولة بحضور ضيف الشرف الكابتن إسحاق سراج رئيس الاتحاد الدولي للاكاديميات لكرة القدم السعودية، ومحبي هذه المستديرة من رجال أعمال وإداري نوادي رياضية وداعمي لعشاق الكرة السعودية.
جدير بالذكر أن البطولة تأتي اعلاميا برعاية صحيفة مكة الآن الالكترونية، وشبكة المصور المانو الرياضية على موقع اليوتيوب على الشبكة العنكبوتية، وصحيفة مكة الإلكترونية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/264263.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com