بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الايدي الحرفية تطلق برنامج ” اهلينا ” لدعم السيدات في الحرف والصناعات اليدوية

طباعة مقالة

  0 224  

 ضمن برامجها في المسؤولية الاجتماعية :

الايدي الحرفية تطلق برنامج ” اهلينا ” لدعم السيدات في الحرف والصناعات اليدوية





مكة الآن -  ابراهيم الابراهيم :

انطلاقاً من اهمية المسؤولية الاجتماعية والتواصل بين الجهات قامت جمعية الأيدي الحرفية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة برئاسة الدكتور بكر خشيم نائب رئيس مجلس الإدارة، بزيارة البنك الأهلي التجاري كان في استقباله الرئيس التنفيذي سعيد الغامدي.

واوضح مدير العلاقات العامة والاعلام بالجمعية عبدالله سندي ان الزيارة تهدف إلى تقوية العلاقة بين الجمعية والجهات الاخرى وتحقيق الاهداف المنشودة في ايصال الرسالة التي تسعى الجمعية الى ايصالها، مبيناً ان الجمعية قدمت من خلال زيارتها الشكر والامتنان للبنك نظير من قدم من مسؤوليته الاجتماعية المتمثّلة في برنامج أهالينا بدعم تدريب وتأهيل السيدات على الحرف والصناعات اليدوية تنتهي بتوظيفهن أوتأسيس مشاريع لهن ودعمهن بتسويق وبيع منتجاتهن للوصول للاكتفاء الذاتي والتعريف بهن، وناقشا أوجه التعاون والشراكة الاستراتيجية بَيْنهمَا.

واضاف سندي نهاية الزيارة قدم الدكتور خشيم هدايا من الصناعات اليدوية بأيدي خريجات البنك الأهلي التجاري، لسعادة الرئيس التنفيذي أ. سعيد الغامدي، وسعادة نائب أول الرئيس التنفيذي أ. فيصل السقَّاف، وسعادة نائب أول رئيس المسئولية المجتمعية أ. بسمة الجوهري، وبحضور سعادة رئيس برنامج [أهالينا] للأسر المنتجة أ. ردَّة العسافي.

وشارك وفد الأيدي الحرفية الزيارة مدير عام الجمعية فيصل حلبي، مدير العلاقات العامة والإعلام عبدالله سندي، و غيداء سندي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/264090.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com