بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفى حراء يحتفل باليوم الخليجي للتمريض

طباعة مقالة

  0 1341  

مستشفى حراء يحتفل باليوم الخليجي للتمريض





مكة الآن - مكية مجرشي :

نظم مستشفى حراء العام بمكة المكرمه فعالية اليوم الخليجي للتمريض ، من خلال معرض توعوي تثقيفي و الذي افتتحه مدير مستشفى حراء العام الدكتور/ وليد محمد حسين ” تحت شعار ” معلوماتية التمريض .. رعايه متطوره” في صالة المعارض في المستشفى.
   وتجول د. وليد محمد حسين في المعرض وإطلع على شرح مفصل من قبل المشرفين عليه، والذي إحتوى على مجسمات وأعمال و نماذج لأجهزه طبيه حديثه تعكس بعض الـمهام التي يؤديها التمريض و أهمية إستخدام التقنيه في تطوير الآداء التمريضي في الصرح الطبي كجهاز كشف الأمراض الوراثيه للقلب و كذلك الأدوات التي تم توفيرها للتعامل الصحيح مع قرح الفراش و التي ساعدت بشكل كبير في الوقايه منها و علاجها .
       كما أكدّ التمريض المشارك على أهمية التعليم والتدريب المستمر لكافة الفئات و كافة التخصصات كركيزه أساسيه لمهنة التمريض وخلق بيئه مشجعه للبحث العلمي بالتركيز على إحتياجات المجتمع إلى رعايه تمريضيه تقدم خدماتها بجوده عاليه .
       من جانبه أوضح د. وليد محمد حسين أن التمريض جزء لا يتجزأ من المنظومه الصحيه المتكامله فمهنة التمريض واحدة من المهن التي تتطلب أخلاقيات عاليه و مهاره متجدده   للتعامل مع المريض و إقناعه لتواجده معه على مدار 24 ساعه ، كما يساهم التمريض في تقديم  رعاية المرضى بالجوده المطلوبه عندما ينفذ التعليمات التي يتلقاها من الطبيب ضمن فريق العمل، فالتمريض بلا شك يؤدي دوراً مهماً ومؤثراً في الرعايه العلاجيه وبدونه لا تكتمل الرعايه الطبيه للمريض على الوجه المطلوب.
         كما ذكر أن المستشفى يسعى إلى مواكبة المستجدات في مجال الخدمات التمريضيه، ورفع مهارات العاملين للوصول إلى المستوى المطلوب لتقديم خدمات تمريضيه آمنه وذات جوده عالية وفقاً لمعايير الاعتماد الدولية.
      كما وجه مدير مستشفى حراء العام الدكتور/ وليد بن عبدالحليم محمد حسين شكره لمديرة التمريض و لفريق العمل والقائمين على الفعاليه مُثمناً جهود كافة العاملين بالمستشفى لخدمة المرضى وذويهم.
unnamed (1) unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/263933.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com