بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

قاطنو” و”زوار” جدة يتفاعلون مع “العرضة الوطنية” ضمن فعاليات “بصمة وطن”

طباعة مقالة

  0 491  

قاطنو” و”زوار” جدة يتفاعلون مع “العرضة الوطنية” ضمن فعاليات “بصمة وطن”





مكة الآن - شاكر الحارثي:

اختتمت الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة “ثروة” أمس، فعالية حملة “بصمة الوطن” المتواجدة في المجمع التجاري “الريدسي مول” والتي استمرت على مدى ثمانية أيام، وسط تفاعل وطني كبير من قبل الزوار، مشيرة إلى استمرار فعالياتها في أماكن آخرى خلال الأيام المقبلة.

و حضور الفعالية التي تنظم تحت شعار “لا للتكفير ..نعم للتفكير، لا للانحلال ..نعم للاعتدال” الأمين العام لتنمية قطاع الشباب “ثروة” الدكتور خالد الحارثي، ومدير العلاقات العامة بإمارة منطقة مكة المكرمة الأستاذ سلطان الدوسري، ومدير صندوق الموار البشرية في المنطقة الأستاذ عبدالرحمن الزهراني.

وشهدت فعالية الحملة الوطنية “بصمة وطن” التي أطلقتها الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة “ثروة” مشاركة فرقة “القلعة”، والتي قدمت عرضاً تراثياً من خلال الأهازيج الوطنية، جذبت بدورها أنظار الزوار، إلى جانب الفعاليات المصاحبة للحملة من جمع بصمات المواطنين على قيم الحملة التي تدعو إلى تكاتف جميع طوائف وشرائح المجتمع وتعزيز مبدأ الولاء للدين والانتماء للوطن، وتخطيط عبارات الوفاء.

وتستمر الأمانة خلال الأيام المقبلة في تنظيم الفعاليات الخاصة بالحملة الوطنية “بصمة وطن”، بأماكن متنوعة، حاملة رسائل توعوية مضمونها نبذ كل الأفكار المتطرفة الدخيلة على المجتمع والدعوة إلى الاعتدال والتسامح.

وتأتي الحملة الوطنية “بصمة وطن” ضمن مبادرات الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة “ثروة” والتي تتمحور رسالتها في توفير بيئة تنموية للشباب عبر دعمهم بالمشاريع والمبادرات وتعزيز دورهم في تنمية المنطقة، يشرف على تنظيمها وتنفيذها فريق شبابي في 17 محافظة تابعة للمنطقة، تنفيذاً لتوجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير المنطقة صاحب السمو الأمير خالد الفيصل.

وتسعى “ثروة” إلى تعزيز الانتماء للوطن واكتشاف وتطوير المواهب والطاقات الشبابية وبناء شخصية الإنسان القوي الأمين والتواصل في دعم الشباب والأجيال القادمة وتمكين واستثمار كفاءات الشباب، وتم تصنيف الفئات المستهدفة من أنشطة قطاع تنمية الشباب لتحديد محتوى يتناسب مع كل فئة بشكل يضمن التأثير الفعلي.

وتشمل أنشطة الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب “ثروة” مشاريع تتمثل في ملتقى الشباب السادس والذي يقدم مجموعة من البرامج التنموية النوعية، مصممة للتأثير المركز عبر تعزيز قيم الاعتدال لبناء جيل متوازن حسب الفئة المستهدفة، ويشمل فعاليات وبرامج ومنها برنامج قدوة، القوي الأمين.

30 31 32 33

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/263815.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com