بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

هيئة السياحة والثقافة لدولة الإمارات تعرض ثقافتها بمعرض الكتاب

طباعة مقالة

  0 416  

هيئة السياحة والثقافة لدولة الإمارات تعرض ثقافتها بمعرض الكتاب





مكة الآن - احمد الثقفي :

تشارك هيئة السياحة والثقافة الإمارتية في معرض الرياض الدولي بالرياض بتاريخ 9/19 مارس في جناح “الخيمة الرئيسية ” ويعد المعرض أكبر فعالية للكتاب العربي في الوطن العربي.
وصرّح المتحدث الرسمي للجناح والمدير التسويقي علي أحمد السويدي أن المشاركة لهذا العام في معرض كانت فعّالة واقبال كبير من الشعب السعودي والشعوب الأخرى على عدة كتب منها كتاب عيون النشر العربي القديم المتكون من ٨٠ جزء ,وكتاب” مالا يُدرك ” من الكتب المترجمة التي انهال علية اقبال كبير ، كما وضح السويدي أن الهيئة لها الكثير من المشاريع الثقافية التي تُعنَى بالكتاب العربي ومن ضمنها مشروع “ترجمة” وهو أكبر مشروع على مستوى العالم العربي لترجمة الكتب ،وأوضح “السويدي” أن الشعب السعودي ضمن الطليعة بالقراءة واختيار الكتب بعناية فائقة . وبيًن ان الكتب تُختار ضمن لجان متخصصة أكاديميا وتأتي الترشيحات إلى لجان الهيئة والفرز للكتب الصالحة للنشر .
وتأتي المشاركة من دولة الإمارات المتحدة هذا العام من تنوع الكتب المختلفة في الجناح وحركة الزوار النشيطة والفعًالة من قبل الزوار والمهتمين , وأثنى وشكر “السويدي ” على حضور وإقبال الشعب السعودي المميز .
وتهدف الهيئة إلى الحفاظ على حماية التراث والثقافة والترويج لمقوماتها ومنتاجاتها السياحة وتأكيد مكانتها العالمية بأعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار .

53 54 55

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/263603.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com