بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جدة تحتضن الملتقى الثالث للجودة في القطاع المصرفي والخدمات

طباعة مقالة

  0 269  

بمشاركة كبير علماء منظمة جالوب

جدة تحتضن الملتقى الثالث للجودة في القطاع المصرفي والخدمات





مكة الآن - شاكر الحارثي :

ينظم المجلس السعودي للجودة بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والغرفة التجارية الصناعية بجدة الملتقى الثالث لمجموعة الجودة في القطاع المصرفي والخدمات وذلك يوم الأربعاء المقبل بقاعة عبدالله دحلان بمركز جدة للمنتديات والفعاليات التابع للغرفة التجارية الصناعية بجدة.
يحظى الملتقى بمشاركة الدكتور جون تيمرمان كبير علماء منظمة جالوب والذي يتحدث بعنوان “تطوير خدمات العملاء إلى ثقافة متكاملة للمنشأة تضع العميل في قلب العمل”.
وأوضح رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض العمري بأن الملتقى يستعرض أهمية معرفة سلوكيات العملاء والعاملين وفهم رغبات العملاء بمستوياتها المختلفة، كما يبرز أهم عناصر نجاح منظمات الأعمال في خلق بيئة أعمال جاذبة.
وأبان د. العمري بأن الملتقى يستهدف جميع من يعمل في قطاعات الخدمات المختلفة بما فيها الفنادق والبنوك وشركات الطيران والاتصالات والمصارف، مؤكدا سعي المجلس لنشر الوعي بالجودة وتشجيع اهتمام الأفراد والمنظمات بالجودة وتطبيقاتها ودورها كأداة للإدارة تعزز القدرة التنافسية العالمية والإطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات الناجحة الاستراتيجية في مختلف قطاعات الأعمال.
يشار إلى أن المجلس السعودي للجودة يهدف إلى دعم تميز الأداء للأفراد والمنظمات من خلال توفير الفرص للتعلم وتحسين الجودة وتبادل المعرفة، وله العديد من الأنشطة الرئيسية والتي تتضمن إقامة المحاضرات والملتقيات والمؤتمرات العلمية والندوات المتعلقة بمواضيع الجودة إلى جانب القيام بزيارات ميدانية للهيئات والمنظمات والشركات المحلية لتبادل أفضل التطبيقات والعمل على إيجاد بيئة للتواصل وتبادل المعرفة والخبرات بين المهتمين بالجودة والتعاون مع الجمعيات والهيئات المهنية الأخرى.

16

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/263578.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com