بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز التنمية بحائل يطلق “باكورة” فعالياته ضمن رالي حائل 2016م

طباعة مقالة

  0 190  

مركز التنمية بحائل يطلق “باكورة” فعالياته ضمن رالي حائل 2016م





مكة الآن - حائل :

أطلق مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل باكورة فعالياته في مخيمه الرجالي وفي مخيمه النسائي المشاركين ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2016م , حيث بدأت عدد من لجان التنمية والجمعيات الخيرية وبعض فروع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة بتفعيل أركانها إيذانا باستقبال الزوار مع توقيت الانطلاق الرسمي للفعاليات عصر أمس الخميس , كما شهد مسرح التنمية في المخيم الرجالي إقامة بعض الفعاليات شملت تقديم أناشيد وشيلات وألعاب ومسابقات تخللها توزيع الجوائز والهدايا , وفي المخيم النسائي تم إنهاء كافة الترتيبات لاستقبال الأسر الزائرة بهدف تقديم جميع الفعاليات التي تستهوي النساء والأطفال على حد سواء.

هذا وقد روعي في المخيم الرجالي التابع لمركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل اتساع مساحته ويعد هو الأبرز في موقع الفعاليات الشبابية , حيث ساهم ذلك في احتواء عدد كبير من اللجان والجمعيات والفروع المشاركة إضافة إلى المسرح , حرصا من إدارة المركز على توفير كافة الإمكانيات الكفيلة باستقبال أعداد كبيرة من الزوار بكل يسر وسهولة.

وفي نفس السياق أقام المركز بالقرب من المخيم الرجالي مضيفا لاستقبال الزوار وتقديم واجب الضيافة لهم ولقضاء أوقات من الراحة فيه.

يذكر أن مخيم مركز التنمية المشارك لهذا العام سيقدم العديد من الفعاليات النوعية بمشاركة نجوم الوسط الإعلامي والشعبي والكوميدي.

1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/262785.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com