بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وليد آل إبراهيم رئيس MBC “شخصية العام”

طباعة مقالة

  0 257  

وليد آل إبراهيم رئيس MBC “شخصية العام”





مكة الآن - متابعات :

بحضور نحو 1800 رئيس تنفيذي وشخصية بارزة من قطاعات الأعمال والإعلام والإعلان والتواصل والإبداع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ووفقا لـ “عكاظ” منح مهرجان “دبي لينكس – Dubai Lynx”، المنعقد بدورته العاشرة هذا العام، جائزة “شخصية العام” لرئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC” وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، وذلك لإسهاماته المتميّزة وإنجازاته في تطوير صناعة الإعلام وتعزيز السوق الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تأتي هذه الجائزة تثميناً لجهود آل ابراهيم البنّاءة في تعزيز الصلات بين أبرز العلامات التجارية العالمية والمحلية من جهة، وجمهور المستهلكين في المنطقة من جهة أُخرى، وذلك عبر مختلف القنوات والمنصّات والخدمات التابعة لـ “مجموعة MBC”. كما تُعتبر الجائزة بمثابة تقدير لدور آل ابراهيم في رسم الخطوط العريضة للقطاعيْن الإعلامي والإعلاني في المنطقة، عبر توفير أفضل تجربة إعلامية إقليمية ترقى إلى العالمية.

في كلمةٍ مُقتَضَبةٍ على هامش حفل توزيع جوائز التكريم، أشاد وليد بن ابراهيم آل ابراهيم بالتطوّر الملحوظ الذي شهده مهرجان “دبي لينكس – Dubai Lynx”، عاماً بعد عام، سواءً من ناحية التنظيم أو ازدياد حجم المشاركات أو الصدى الإيجابي – الإقليمي والعالمي – الذي بات يحظى به. وشدّد آل ابراهيم على أهمية مفهوم “الإبداع” (creativity and innovation) الذي يجسّده المهرجان، وارتباطه بالرؤية والنهج والمسار الذي تعكس صورته مدينة دبي الشامخة والحالمة، بقيادة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. واعتبر آل ابراهيم أن أهمية جائزة “شخصية العام” تأتي “من كوننا اليوم على أعتاب مرحلة مفصلية تفرض علينا إعادة ترتيب الأولويات الإعلامية. إذ، يبقى التحدّي أمامنا في مدى قدرتنا على الاستفادة من ثورة المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات، وتسخيرهما في بناء اقتصاديات المعرفة، وتطوير الصناعة الإعلامية، وتعزيز السوق الإعلانية والتجارية والاستهلاكية، وتمكين الحركة الثقافية لمجتمعاتنا.” وختم آل ابراهيم: “أُهدي هذه الجائزة إلى كافة العاملين في قطاعيْ الإعلام والإعلان العربي عموماً، و”مجموعة MBC” خصوصاً، الذين أسهموا جميعاً، كلٌّ من موقعه، في الارتقاء بمسيرة العمل الإعلامي. وما كان لذلك أن يتم لولا الشريك الإعلاني – التجاري، إذ لا إعلام ناجح ومتطوّر بلا عوائد إعلانية وتجارية مُستدامة.”
من جانبه، أعرب السيد تيري سافاج، رئيس مجلس إدارة “دبي لينكس-Dubai Lynx”، عن سعادته بتكريم المحتفى به، قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا بأن نكرم شخصية بارزة.” وأضاف: على مدى 25 عاماً، أسهم الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم بشكل كبير في تطوير صناعة الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسعدنا أن نحتفل معه بهذه المناسبة في الدورة العاشرة لمهرجاننا.”

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/262666.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com