بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إزالة حظائر ومصادرة (35) رأس من الاغنام بمكة

طباعة مقالة

  0 607  

إزالة حظائر ومصادرة (35) رأس من الاغنام بمكة





مكة الآن - أسامة زيتوني   :

 

 

صادرت بلدية الغزة الفرعية بمكة المكرمة عدد من الاغنام والماعز خلال حملتها التفتيشية على عدد من احياء المنطقة ، حيث نفذ مراقبي البلدية حملة على تلك المواقع وصادروا خلالها كميات من الأغنام ومنتجات اللحوم غير الصالحة للاستهلاك وكميات من ادوات الذبح غير الصالحة للاستخدام .

وقال هتان بن فواز الحكمي مدير ادارة الخدمات أن مراقبي الأسواق وأثناء جولاتهم الأعتيادية مع رئيس قسم الأسواق خالد الشنمبري ورئيس قسم مراقبة المواد الغذائية والصحة العامة عادل الحسني ، لاحظوا وجود مسلخ لذبح الأغنام وحظائر عشوائية داخل حوش يقع بحي القشلة جوار مسجد الكعكي .

وبعد مداهمة الموقع اتضح بأنه غير مهيأ لإقامة مسلخ وحظائر وهو داخل مناطق سكنية ، وتم ضبط العديد من المخالفات الصحية والبيئية بالموقع ، حيث تمت مصادرة حوالي (35) رأس من الاغنام والماعز ، وإتلاف حوالي (150) كيلو من اللحوم المخزنة بصورة عشوائية داخل ثلاجات وفريزرات ، كما تم القبض على عدد من العمال المخالفين من جنسيات مختلفة وتسليمهم للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم .

وأكد الحكمي بأن البلدية ستواصل مهامها في مراقبة تلك المواقع وبمتابعة شخصية من رئيس البلدية الدكتور وليد مليباري ، لإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرًا على الصحة العامة ، والمحافظه على أعلى درجات الإصحاح البيئي ومنع المخالفين من ممارسة هذه السلبيات .

حظائر عشوائية ‫(4)‬ ‫‬ حظائر عشوائية ‫(5)‬ ‫‬ حظائر عشوائية ‫(6)‬ ‫‬ حظائر عشوائية ‫(7)‬ ‫‬ حظائر عشوائية ‫(8)‬ ‫‬ حظائر عشوائية ‫(8)‬ ‫‬_1 حظائر عشوائية ‫(9)‬ ‫‬ حظائر عشوائية ‫(10)‬ ‫‬ حظائر عشوائية ‫(11)‬ ‫‬ حظائر عشوائية ‫(12)‬

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/262570.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com