بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير«تعليم مكة» يتفقد المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها بأكثر من 430 مليون ريال

طباعة مقالة

  0 345  

فيما تم إنجاز أربعة عشر مشروعاً بقيمة أكثر من 122 مليون ريال

مدير«تعليم مكة» يتفقد المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها بأكثر من 430 مليون ريال





مكة الآن - شاكر الحارثي

أنجزت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة شؤون المباني أربعة عشر مشروعاً بقيمة تجاوزت 122 مليون ريال وبطاقة استيعابية تزيد على 9 آلاف طالب وطالبة فيما بلغ عدد المشاريع الجاري تنفيذها 36 مشروعاً بقيمة تجاوزت 430 مليون ريال .

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد الحارثي أن هذه المشاريع تأتي في ظل اهتمام الدولة رعاها الله بتحقيق البيئة التعليمية الجاذبة منوهاً بمتابعة واهتمام وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى نحو دعم عجلة المشاريع التعليمية في منطقة مكة المكرمة

وأضاف المدير العام خلال تفقده المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها والتي شملت زيارة المشاريع التعليمية في أحياء الفيحاء والبحيرات والنوارية والشرائع إن هذه المشاريع الجاري تنفيذها في مدينة مكة المكرمة هي نقلة نوعية كبرى في العملية التعليمية بالمنطقة وسوف تساهم بشكل كبير في الاستغناء عن المدارس المستأجرة وتسهم في توفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب والمعلمين وتحقق تطلعات وزارة التعليم بقيادة معالى وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ، الذي جعل من أولوياته العمل على بناء صروح تعليمية تسهم في تحقيق الريادة في مسيرة البناء في الوطن في ظل الرعاية والاهتمام المتواصل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين نحو دفع عجلة التنمية في بلادنا.

واطلع الحارثي خلال الجولة على ما تم إنجازه من أعمال التنفيذ والتأهيل للمشاريع التي سيتم تسلمها خلال الفترة القادمة ، وكذلك المشروعات الإنشائية التي سيتم تسلمها للعام الدراسي القادم بمشيئة الله.

وفي نهاية الجولة أشاد الحارثي بالجهود المبذولة لإنجاز هذه المشاريع التعليمية من المهندسين والمسؤولين المتابعين والشركات المنفذة، مؤكدًا على أنه ينبغي أن يتواءم الإنجاز مع الإتقان في التنفيذ لينعم أبناؤنا الطلاب والطالبات بمنشآت تعليمية تتحقق فيها متطلبات البيئة الجاذبة.

مؤكداً أنه بتضافر الجهود والعمل على تذليل المعوقات بالتعاون مع شركة تطوير التي تعمل في نفس الاتجاه، ستنجح الإدارة في تقليص نسبة المباني المستأجرة.

مشيراً إلى أن لجنة المشاريع بالإدارة تعمل على قدم وساق لتسريع وتيرة العمل وسرعة الإنجاز في تنفيذ المباني والمشاريع التعليمية خدمة لأبنائنا الطلاب والطالبات .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/262274.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com