بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مكتب مدير عام تعليم مكة يجتاز التدقيق الخارجي لشهادة الآيزو

طباعة مقالة

  0 326  

مكتب مدير عام تعليم مكة يجتاز التدقيق الخارجي لشهادة الآيزو





مكة الآن - شاكر الحارثي

اجتاز مكتب المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة التدقيق الخارجي الأول الذي أجراه المكتب الخارجي المراجع لمواصفات الآيزو يوم الخميس 23 /5/ 1437هــ بعد نيل شهادة الآيزو لقياس مدى استحقاق استمرار منحها. وقد اجتاز المكتب بفضل الله التدقيق بجدارة وأوصى المدقق بالاستفادة من الملاحظات التي يقدمها المستفيد للمكتب ومن التغذية الراجعة بعد خدمتهم لزيادة رضا المستفيد وإسعاده .

وإدارة الجودة التي أشرفت على إجراءات تأهيل المكتب تتقدم بالتهنئة لسعادة المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي على دعمه غير المحدود ومتابعته لأعمال الجودة بالمكتب كما تشكر جميع العاملين الذين كانوا في الزمان والمكان المحدد لهم وعلى رأسهم المشرف على مكتب المدير .
وقد أشار مدير إدارة الجودة الشاملة الدكتور خالد ابوحفاش إلى أن إدارته جاهزة لتأهيل أي إدارة لها رغبة في الحصول على الآيزو وفق ما تم بناءه العام الماضي من عمليات إدارية لكل إدارة حيث أشار أن ما تحتاجه الإدارات حاليا هو تفعيل العمليات واستخدام النماذج ،وبشأن التكلفة التي تحتاجها ترتيبات استخراج الشهادة فقد تم الاتفاق مع المانح على أسعار تفضيلية للإدارة والمدارس التابعة لها حيث ستكون بقية الشهادات تابعة لشهادة مكتب المدير التي كانت بمثابة العربة الأولى في قطار التميز .

unnamed (5)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/262257.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com