بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين العاصمه المقدسة يتفقد مشاريع الامانة

طباعة مقالة

  0 561  

أمين العاصمه المقدسة يتفقد مشاريع الامانة





مكة الآن - اسامة زيتوني :

تفقد معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار عدداً من المشاريع الخدمية التي تنفذها الأمانة ، وذلك بهدف دعم المشاريع الجاريه والوقوف على سير العمل ونسبة التقدم والإنجاز والمراحل التي وصلت إليها تلك المشاريع.

ورافق معاليه في جولته المهندس عبدالسلام بن سليمان مشاط وكيل امين العاصمه المقدسه للخدمات والمهندس هشام بن عبدالرحمن شلي مدير عام الحدائق وعمارة البيئة والمهندس عبدالوهاب مؤمنه مدير صيانة المرافق البلدية ، وعدد من المسؤولين بالأمانة ومنفذي المشاريع .

وبدأت جولته بتفقد المراحل الأخيرة لمشروع نادي مخطط فيصل بدر والاطلاع على المنشآت الجاري تنفيذها ، ثم وقف على مشروع مبنى وكالة الخدمات الجاري تنفيذه بـالكعكية ، واطّلع على حجم الإنجاز المحقق على أرض الواقع خاصة مع انتهاء المراحل المنفذه من المشروع ، كما تجول معاليه في مشروع نادي الأمانة الجاري تنفيذه بمنطقة العكيشية على مساحة تقدر بأكثر من (26000) متر مربع ، وهو مشروع ضخم يحتوي على العديد من الملاعب لكرة القدم واليد والطائرة والتنس بالإضافة إلى صالة مغلقة لألعاب القوى وملعب أولمبي ومسبح وساونا وجاكوزي ، وملاعب للأطفال ومسجد .

وقد وجه معاليه بمتابعة تنفيذ تلك المشاريع والعمل على تسريعها ، مشيداً بمستوى الإنجازات التي تحققت حتى الآن ، مؤكداً حرص الأمانة على إنجاز المشاريع التي تهم منسوبيها ، وتتسق مع الاستراتيجية التنموية الرامية إلى تحفيز وتسريع التنمية .

جولة مشاريع ‫(1)‬ ‫‬ جولة مشاريع ‫(2)‬ جولة مشاريع ‫(8)‬ ‫‬ جولة مشاريع ‫(9)‬ ‫‬ جولة مشاريع ‫(17)‬ ‫‬ جولة مشاريع ‫(139346200)‬ ‫‬ جولة مشاريع ‫(139346201)‬ ‫‬ جولة مشاريع ‫(139346202)‬ ‫‬ جولة مشاريع ‫(139346203)‬ ‫‬ جولة مشاريع ‫(139346204)‬ ‫‬ جولة مشاريع ‫(139346205)‬ ‫‬

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/261852.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com