بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزير التجارة توفيق الربيعة يضع بصمته الداعمة لحملة “بصمة وطن” التوعوية

طباعة مقالة

  0 499  

وزير التجارة توفيق الربيعة يضع بصمته الداعمة لحملة “بصمة وطن” التوعوية





مكة الآن - شاكر الحارثي :

بادر وزير التجارة توفيق الربيعة بوضع بصمته الداعمة للحملة الوطنية التوعوية “بصمة وطن”، التي أطلقتها الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة “ثروة”، لتأصيل منهج الاعتدال ونشر ثقافة التسامح والحوار وتحصين الشباب من الفكر المتطرف والمنهج الخفي وتعزيز الوحدة الوطنية، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل فريق “الأمانة” في إيصال الرسالة الوطنية.
وكان لوزير الزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، ووزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبدالطيف آل الشيخ، مبادرات سابقة بوضع بصماتهم تأييدا للحملة الوطنية خلال زيارة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل لفعاليات الحملة في محافظة الطائف أخيراً، مؤكدين أهمية مثل هذه المبادرات في تحصين الشباب من التطرف وتأصيل منهج الاعتدال والانتماء.
وتأتي الحملة الوطنية “بصمة وطن” أولى مبادرات الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة، حيث شهدت تفاعلاً اجتماعياً من جميع فئات وطوائف المجتمع بوضع بصماتهم ورقياً وإلكترونياً، في 17 محافظة تابعة للمنطقة.
وكانت الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة مكة المكرمة قد حرصت منذ تدشينها على وضع رؤية تتناغم مع رؤية إمارة منطقة مكة في بناء الإنسان من خلال أهداف إستراتيجية، أهمها تعزيز الولاء للدين والانتماء للوطن واستثمار كفاءات الشباب واكتشاف وتطوير المواهب والطاقات الشبابية والتواصل في دعم الشباب والأجيال القادمة.
وتستهدف برامج الأمانة العامة “ثروة” مليون شاب وشابة ضمن فعالياتها التي تتجاوز الـ150 فعالية في 17 محافظة، ويندرج تحت أعمالها : جمعية شباب مكة للعمل التطوعي، ولجنة رواد الأعمال، وملتقى شباب المنطقة الذي يتضمن الفعاليات والبرامج النوعية والحملات التوعوية.
 0000

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/261840.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com