بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ازالة عشوائيات جبل النور

طباعة مقالة

  0 488  

ازالة عشوائيات جبل النور





مكة الآن - اسامة زيتوني :

أزالت لجنة مكافحة الظواهر السلبية بالعاصمة المقدسة عدداً من الاستراحات والمباسط والصنادق العشوائية في منطقة جبل النور والمناطق المحيطة به ، وذلك خلال الحملة التي نُفذت مؤخرا بمشاركة بلدية المعابدة الفرعيه ، والتي شملت المناطق المحيطة بجبل النور ومنطقة غار حراء في أعلى الجبل وعلى جنبات الطلوع ، والتي يستغلها عدد من المخالفين بعرض وبيع المواد الغذائية والعصائر والمياه بطرق غير صحية، ويستهدفون الزوار .

أوضح ذلك الاستاذ محمد هزازي مدير ادارة الخدمات ببلدية المعابدة الفرعية ، وقال أن البلدية حريصة على متابعة هذه الظواهر بشكل مستمر ، وبالمشاركة مع كافة الجهات المعنية ومتابعة تلك المناطق وإزالة أي ظواهر عشوائية فيها أولاً بأول .

وبين هزازي بأن اللجنة تضم في عضويتها كلاً من أمانة العاصمة المقدسة وإدارة الدوريات الأمنية وإدارة المرور وشرطة العاصمة وإدارة المجاهدين وشعبة التحريات والبحث الجنائي وقوات الطوارئ ، وقد قامت أمس بجولة على منطقة جبل النور وغار حراء، أغلقت خلالها الكثير من المباسط العشوائية والمحلات المخالفة ، إضافة إلى إزالة عدد من الصنادق التي أقامها المخالفون بطرق عشوائية .

من جانبه قال رئيس قسم الاسواق ببلدية المعابدة خالد المجيريشي ان الحملة التي تم تنفيذها امس أسفرت عن العديد من النتائج الايجابية ، حيث تمت ازالت (١٥) صندقه خشب ومصادرة وإتلاف (٤٠)صندوق عصير و(٥)كراتين بسكويت و(٤) ثلاجات تبريد ومصادرة(٤)انابيب غاز و(١)ماطور كهرباء .

وأكد بأن الأمانة لا تألو جهداً في متابعة تلك المنطقة لإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خدشاً للمظهر العام ، ولإزالة هذه المخالفات التي تشكل خطرا على سلامة الزوار.

dd ‫(1)‬ dd ‫(2)‬ ‫‬ dd ‫(218985325)‬ ‫‬ dd ‫(218985326)‬ ‫‬ dd ‫(218985327)‬ ‫‬ dd ‫(218985328)‬ ‫‬ dd ‫(218985329)‬ ‫‬

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/261575.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com