بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تأسيس أول جمعية تعاونية للتدريب والدراسات الإستشارية في جدة

طباعة مقالة

  0 409  

خلال اجتماع احتضنته غرفة جدة

تأسيس أول جمعية تعاونية للتدريب والدراسات الإستشارية في جدة





مكة الآن - أيمن فارس :

احتضنت الغرفة التجارية الصناعية بجدة الاجتماع الأول للأعضاء المؤسسين للجمعية التعاونية للتدريب والدراسات الإستشارية بحضور وزارة الشئون الاجتماعية ونخبة من المستشارين في منطقة مكة المكرمة.
ويأتي تأسيس هذه الجمعية للمساهمة ضمن الجمعيات التعاونية بشكل فعال في قطاعات التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتنمية المجتمعات المحلية من خلال تشجيع الاستثمار تعاونياً وتحقيق نتائج لصالح أفراد المجتمع.
تهدف الجمعية لتقديم دراسات متنوعة للقطاع الحكومي والخاص والتعاوني والخيري، إلى جانب إقامة برامج وتدريب وتطوير العاملين في كافة القطاعات.
كما تسعى الجمعية لتقديم بحوث علمية وعملية تخدم كافة القطاعات فضلاً عن استقطاب وتطوير كوارد شابة لتنميتها للعمل في القطاع الاستشاري كهدف استراتيجي للحد من البطالة لبناء مستشار المستقبل من شباب الوطن.
وتسعى الجمعية أيضا للاستفادة من الخبرات المتقاعدة لما يصب في خدمة المجتمع، فضلاً عن الشراكات مع مجلس الجمعيات التعاونية والغرف الجارية لإقامة المعارض والمؤتمرات وتقديم نشرات توعوية للجمعيات والمنشآت غير الربحية والربحية للتعرف على الواقع التطويري التنموي في المجتمع.
وتكون هذه باكورة نتائج اعمال لجنة المكاتب الإستشارية بغرفة جدة لمواجهة التحديات واستغلالها بهذه المبادرة الهامة في تنمية قطاعات الأعمال، وسوف تعمل الجمعية على اعداد الخطط الإستراتيجية في ظل المتغيرات اللإقتصادية لتطوير القطاع الإستشاري والتطويري بالمنطقة وإن شاء الله على الصعيد العام.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/261572.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com