بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مصادرة اثنين طن من اللحوم الفاسدة بشرائع مكة

طباعة مقالة

  0 267  

مصادرة اثنين طن من اللحوم الفاسدة بشرائع مكة





مكة الآن - اسامة زيتوني :

 

داهمت بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمه احدى الاستراحات في مخطط الشرائع (1)استخدمها عدد من المخالفين لتخزين اللحوم بطريقة عشوائية وفي ظروف سيئة ولتسويقها على المطاعم والمحلات .

وأوضح الاستاذ متعب الحكمي مدير ادارة الخدمات ببلدية الشرائع بأن البلدية تلقت بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بوجود استراحة تُدار من قبل عماله مجهولة وتستخدم لتخزين اللحوم ، وتم على الفور متابعة الموقع وتوجيه فرقه بقيادة المراقب الصحي سليمان الذيابي وعدد من المراقبين ، ومداهمة الاستراحة وضبط كميات كبيرة من اللحوم مجهولة المصدر ، وبعد أخذ افادة العمالة الموجدين بالاستراحة عن مصدر هذه اللحوم افادوا بأنهم يقومون بذبحها في احد المسالخ ثم يخزنونها في الاستراحة ومن ثم يتم توزيعها على المطاعم بالعاصمة المقدسة ، وقد تمت مصادرة جميع الكميات واغلاق الاستراحة واتخاذ كافة الاجراءات النظامية حيال الموضوع .

من جانبه قال خضرالزويهري رئيس قسم المواد الغذائية ، أن البلدية صادرت  الكميات الموجودة والتي تقدر بنحو اكثر من (2000) كيلو غرام  إضافة الى (10) ثلاجات فريزر كبيرة للتجميد وتم اتلاف الكميات في الضواغط ومصادرة الثلاجات وحجز سيارة من نوع يارس بالبلدية وهي والمستخدمة كوسيلة لتوزيع اللحوم .

وأكد الزويهري بأن البلدية تقوم بجهود كبيرة في متابعة مثل هذه الممارسات الخاطئة ، وذلك بإشراف مباشر من رئيسها المهندس فهد البشري ، وللقضاء على كافة الظواهر السلبية التي تشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين .

vvv ‫(1)‬ ‫‬ vvv ‫(2)‬ vvv ‫(135454317)‬ ‫‬ vvv ‫(135454318)‬ ‫‬ vvv ‫(135454319)‬ ‫‬ vvv ‫(135454321)‬ ‫‬ vvv ‫(135454322)‬ ‫‬ vvv ‫(135454323)‬ ‫‬

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/261420.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com