بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صحة مكة تدشن فعاليات أبشر ايها المريض

طباعة مقالة

  0 588  

صحة مكة تدشن فعاليات أبشر ايها المريض





مكة الان_عبدالوهاب شلبي تصوير_بندر الزهراني

فعلت مديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة ممثلة بإدارة التوعية الدينية بصحة مكة المكرمة القسم النسائي وبمشاركة من اقسام التوعية الدينية بمستشفيات مكة المكرمة معرضاً توعوياً بعنوان (أبــــشر أيهــا المـريض) اليوم الأحد الموافق 19/5/1437هـ. كان ذلك برعاية سعادة مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور سالم باجعيفر.

حيث حضر الفعالية مدير العلاقات العامة والإعلام للشؤون الصحية بمكة المكرمة الأستاذ/ عبدالوهاب شلبي ونائب مدير إدارة التوعية الدينية بصحة مكة المكرمة الأستاذ/ طلال الحارثي ورئيسة قسم التوعية الدينية النسائية الدكتورة فوزية بخاري ومدراء أقسام التوعية الدينية بصحة مكة ، وعدد من موظفي وموظفات المستشفى توافدوا بالقاعة الرئيسية بمقر المستشفى.

ومن جهتة أوضح نائب مدير التوعية إدارة الدينيه بصحة مكة المكرمة الأستاذ / طلال الحارثي أن الهدف من إقامة مثل هذة الفعاليات هو الوصول إلى رعاية صحية متكاملة وشاملة في الجانب الديني والروحي للمرضى ، وأن من أبرز ما تقوم به هذه الإدارة هو الإرشاد الديني للمريض بتعليمه الأحكام الصحيحة وتوفير الرعاية الدينية والروحية الشاملة للمرضى وتعزيز القيم لدى العاملين بتطوير أدائهم لتقديم الخدمة الأفضل بإتقان وإبداع.

والجدير بالذكر أن المعرض حظي بمشاركة جميع أقسام التوعية الدينية بمستشفيات مكة المكرمة، كما شارك المكتب التعاوني للإرشاد بحي الرصيفة وقسم التمريض بصحة مكة، ومن هنا شارك قسم التوعية الدينية بمستشفى الولادة والأطفال، كما تضمن على عدة أركان بمشاركة عدداً من مستشفيات العاصمة المقدسة منها ركن خاص للعلاج بالقرآن والزي الإسلامي للمرأة المسلمة والتدخين وتأثيرة على صحة المسلم وأخيراً ركن خاص بمستشفى الولادة والأطفال عن أحكام الدماء للنساء.

ومن جانب آخر أعرب الدكتور سالم باجعيفر عن شكره وفخرة بهذة البادرة كما أبدى اعجابة بالإقتراحات والأفكار المطروحة في المعرض المصاحب للتوعية الدينية بصحة مكة المكرمة ووضعها موضع التنفيذ، مثمناً هذة الجهود المبذولة والمتابعة المستمرة من صحة مكة المكرمة.

جاء هذا تحقيقاً للهدف السامي الذي تسعى إليه مديرية الشؤون الصحية بمنطقه مكة المكرمة وهو الإرتقاء بتعاليم ديننا الحنيف والحرص على نشر قيم الإسلام السمحة.

IMG_5103

IMG_5222

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/261377.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com