بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية الزواج بجدة تدعم العرسان بأثاث وأجهزة منزلية بأكثر من 9 ملايين ريـال

طباعة مقالة

  0 599  

جمعية الزواج بجدة تدعم العرسان بأثاث وأجهزة منزلية بأكثر من 9 ملايين ريـال





مكة الآن - أيمن فارس :

قدمت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة أثاثاً وأجهزة كهربائية وأدوات مطبخ وغرف نوم للعرسان خلال العام المنصرم بقيمة 9 ملايين و510 آلاف و872 ريالاً، وذلك من خلال مستودع الأثاث الذي دشنته الجمعية ضمن مبادرة “لنخفف عنهم” لتقديم ما يحتاجه بيت الزوجية بهدف التقليل من تكاليف الزواج المادية.
ويأتي ذلك في الوقت الذي يشير فيه الاستطلاع اللذي اجري علي شريحة من الشباب المقبليين علي الزواج أن تأثيث بيت الزوجية يشكل 45 % من تكاليف الزواج حيث سعت الجمعية للتخفيف عنهم عبر برنامج أثاث بيت الزوجية.
وأوضح مدير عام الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب علي الزواج والتوجيه الأسري بجدة الاستاذ فهد بن بنيه الحازمي بأن الجمعية تقوم وفق آلية واضحة ومنظمة بمنح الشباب المقبل على الزواج أثاثاً وأجهزة كهربائية وأدوات مطبخ وغرف نوم بمساهمة من أهل الخير والميسورين والمحسنين من أبناء هذه البلاد الطبية وذلك من خلال المستودع المخصص لذلك.
وأضاف الحازمي بأن الجمعية تسعى لتسد احتياجات بيت الزوجية من الأثاث والأجهزة الكهربائية، داعياً الجميع من رجال الأعمال والميسورين تقديم الأثاث الجديد أو المستعمل بحالة ممتازة للشباب المقبلين على الزواج وذلك تخفيفاً عليهم لتكاليف الزواج الباهظة.
يذكر بأن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز، وتستقبل الزكاة والصدقة المالية والعينية لتقديمها للشباب لمساعدتهم على الزواج في شكل مبالغ نقدية أو قروض ميسرة أو مواد عينية من أثاث أو أجهزة كهربائية.

16

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/261344.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com