بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اخاء تستعرض مواهب أبناءها أمام الأندية وجمعيات الثقافة

طباعة مقالة

  0 279  

في حفل مسرحي

اخاء تستعرض مواهب أبناءها أمام الأندية وجمعيات الثقافة





مكة الآن - عبدالعزيز الحارثي::

وجه مدير مؤسسة إخاء بمنطقة مكة المكرمة غازي الغامدي ، الدعوة لجمعية الثقافة وللفنون بجدة والباحثين عن المواهب لتبنى كوكبة من المواهب من أبناء إخاء ، والذين سيشاركون في الإوبريت الانشادي والمسرحي يوم الاثنين والذي سيقام برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز على مسرح النادي الأهلي بجدة.
وقال الغامدي أن أبنائنايمتلكون مواهب فنية متعددة في الإنشاد والشعر والإخراج والتصوير وغيرها وغالبيتهم لديهم دورات محليا وعالميا في تخصصاتهم، ويحتاجون مبادرات من الأندية الأدبية والقنوات لإبراز مواهبهم وتطويرها.
وأكد الغامدي أن الحفل والذي سيقام على مسرح النادي الاهلي بمبادرة من النادي، يأتي تزامنا مع اليوم العربي لليتيم، حيث سينشد أبناء إخاء في منطقة مكة أوبريت مسرحي عن شهداء الواجب بعنوان ” كلنا سلمان”.
وبين الغامدي بأن فقرات الحفل خصصت للحديث عن إنجازات جنودنا البواسل في الحد الجنوبي، مؤكدا على أن “إخاء” دأبت دائما لاستغلال مثل هذه المناسبات لإظهار ما تقدمه من برامج وأنشطة ودعم للمشمولين برعايتها لدعم وتشجيع أبنائها لصقل مواهبهم ومنحهم فرصة الظهور لخدمة الدين والوطن ، والتي ساهمت ولله الحمد في الإرتقاء بمستوى الأبناء في جميع المجالات وخاصة التعليمية حيث يوجد مجموعة منهم يدرسون في البكالوريوس والماجستير والدكتوراة خارج السعودية .
من جهته قال عمر الجاسر رئيس جمعية الثقافة في جدة أن الجمعية تضع دعم أبناء الجمعيات في أولوياتها ومستعدة لتبني تلك الموهبة والحضور للاستماع لهم ، أو بإمكانهم حضور الجمعية لقيام بخدمتهم بتبني مواهبهم وتقديم اللازم وتنبيها.
يذكر أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء لها تسع فروع داخل المملكة و يرأس مجلس إدارتها معالي وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور ماجد القصبي وتقدم برامجها للابناء بالإسكان النموذجي ومواصلة التعليم والابتعاث وتقديم الرعاية الأسرية والزواج وغيرها من البرامج التي تساهم بخدمة الأبناء في تحقيق طموحهم وتضمن لهم الأستقرار.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/261219.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com