بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جائزة الملك خالد تُكرم جمعية زمزم لتحقيقها الأداء الأعلى في آليات قياس الأداء

طباعة مقالة

  0 341  

تسعى لأن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية

جائزة الملك خالد تُكرم جمعية زمزم لتحقيقها الأداء الأعلى في آليات قياس الأداء





كرمت جائزة الملك خالد جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوّعية الخيرية لتحقيقها الأداء الأعلى في معيار آليات قياس الأداء وذلك ضمن تكريم روّاد معايير جائزة الملك خالد لفرع التميّز للمنظمات غير الربحية.
جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها جائزة الملك خالد بعنوان “الممارسات الرائدة في التميّز الإداري للمنظمات غير الربحية” استعرضت خلالها مستقبل منظمات القطاع الخيري والسبُل المساهمة في تعزيز فاعليتها وأثرها بالمجتمع.
وأعرب مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني عن شكره لجائزة الملك خالد لتكريم الجمعية لتحقيقها الأداء الأعلى في معيار آليات قياس الأداء، مؤكداً بأن هذا التميز جاء بتوفيق من الله أولاً وأخيراً, ثم تأكيداً للرؤية والسياسة التي وضعتها الجمعية لنفسها منذ تأسيسها لأن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية.
وأوضح الزهراني بأن الجمعية تسعى دوماً لتطوير قدرات منسوبيها في كيفية قياء الأداء لتحقيق أهدافها، مشيراً إلى أن الجمعية تعمل لتطوير وصقل مهارات منسوبيها بما ينسجم مع الرؤية الإستراتيجية التي تطمح لها.
وأكد الزهراني سعي الجمعية لتلبي تطلعات المجتمع في ما يتعلق بلتبية احتياجات المستهدفين من الخدمات الصحية المختلفة وتعزيز صحة الفرد والمجتمع، منوهاً بالدور الكبير والجهود المتميزة التي يقوم بها جميع منسوبي الجمعية والتي أسهمت بدورها في إيصال اسم وسمعة جمعية زمزم إلى التميز.
كما أشاد الزهراني بدعم المجتمع بمختلف أفراده وشرائحه للعمل الخيري والإنساني بشكل عام ولجمعيتهم جمعية زمزم بشكل خاص، مقدماً الشكر لكافة داعمي الجمعية وأبناء المجتمع السعودي ومؤسساته وجميع شركائها للدعم الذي تحظى به.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/261199.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com