بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

11 جهة مشاركة وأكثر من400 طالب في برنامج ” الإرشاد التعليمي والمهني ” بثانوية الحسين بن علي

طباعة مقالة

  0 393  

برعاية وكيل أمارة مكة وإشراف إدارة التعليم

11 جهة مشاركة وأكثر من400 طالب في برنامج ” الإرشاد التعليمي والمهني ” بثانوية الحسين بن علي





مكة الآن - شاكر الحارثي

 

 

برعاية مستشار أمير منطقة مكة المكرمة المشرف العام على الوكالة المساعدة للتنمية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح وبإشراف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تنظم مدرسة الحسين بن علي الثانوية برنامج ” الإرشاد التعليمي والمهني ” وذلك يوم الاثنين 20 / 5 / 1437هــ بالشراكة مع غرفة مكة التجارية والصناعية .

وثمن مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة رعاية وكيل الإمارة الدكتور هشام الفالح ودعمه لهذه البرامج لما يدل ذلك على الاهتمام بتنمية وبناء الإنسان مشيداً في الوقت ذاته بدعم غرفة مكة والجهات المشاركة في البرنامج في صقل مواهب وقدرات الطلاب وتوجيههم لاحتياجات سوق العمل .

وبين مدير المدرسة عبدالله النفيعي أن البرنامج الذي تشارك فيه 11 جهة يهدف لتوجيه الطلاب للتخصصات والأقسام الدراسية وخصائصها المناسبة وقدراتهم واحتياجات سوق العمل وتنمية الاتجاهات الإيجابية لدى الطلاب نحو بعض الأعمال والمهن .

وبين النفيعي أن البرنامج يستهدف أكثر من 400 طالب على مستوى المدرسة ويسعى من خلال المعرض المصاحب والفعاليات المخصصة لهذا البرنامج لاستقطاب طلاب مدارس مكة الثانوية لزيارة المعرض وفق جدول مخصص للاطلاع على النشرات التعريفية بالبرنامج والاستماع للمختصين في مجال المهن والأعمال .

وأشاد النفيعي بالدور الإيجابي والداعم الذي قدمه مدير عام التعليم الأستاذ محمد الحارثي بدعمه وتشجيعه للمعرض وأبنائه الطلاب شاكراً لإدارة التوجيه والإرشاد الجهود المبذولة لدعم البرنامج .

كما وجه النفيعي شكره الخاص للغرفة التجارية والصناعية بمكة على دعمها الكبير في استقطاب الجهات المشاركة ودورها الفعال لا نجاح البرنامج .

 

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/260818.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com