بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

‫«جمعية بر الليث» تشرع في توزيع 900  سلة غذائية لمستفيديها

طباعة مقالة

  0 240  

‫«جمعية بر الليث» تشرع في توزيع 900  سلة غذائية لمستفيديها





مكة الآن - مشهور العتيبي :

شرعت جمعية البر الخيرية بمحافظة الليث في توزيع أكثر من 900 سلة غذائية ضمن مسارها الإغاثي على المستفيدين من فقراء وأيتام وأسر محتاجة ومطلقات ومعنفات ومن لا عائل لهم، اوضح ذلك مدير عام جمعية البر الخيرية بالليث الأستاذ نايف بن عبدالمعين المهابي،  وقال: إن برنامج مسارات الإغاثي يهدف إلى توزيع سلال غذائية متنوعة الأصناف التي يستفيد منها الأسر البالغ عددها أكثر من 900 أسرة، حيث تشمل السلة الغذائية المحتوية على قرابة 16 صنفا، مع توحيد قيمة السلة وحجمها لكل أسرة.

وقال المهابي: إن أكثر من 900 سلة غذائية وزعت على المستفيدين من الأسر التي تشرف عليها الجمعية والتي تقع في نطاق الجمعية بمحافظة الليث.

وأشار المهابي الى أن آلية التوزيع وضعت بعد مرحلة حصر الأسر المستفيدة، كما في المقابل تقتضي توزيع كوبونات مشتريات مع شركائنا في النجاح من مراكز تسويقية وتجارية على مستوى المحافظة لبعض المستفيدين من الحالات الطارئة.

وبين المهابي أن السَّلات الغذائية  قام بالتبرع بها أحد رجال الأعمال ،  وتسلمتها الجمعية التي هي بدورها قامت بتوزيعها على الاسر المحتاجة والفقيرة.

مبينا أن مرحلة التوزيع تعد من أهم المراحل التي تتطلب متابعة على مدار اليوم لمعرفة سير العمل والتأكد من وصول السلة الغذائية لكافة الأسر المدرجة في قوائم الاسر المستفيدة من برامج الجمعية.

وشكر المهابي جميع العاملين في ادارة خدمات رعاية المستفيدين بالجمعية لتفانيهم وعملهم الدؤوب لتنفيذ العمل بدقة، بإيصال السلة الغذائية لمستحقيها، مهيبا باهل الخير من الميسورين بالتعاون لتعزيز التكافل الاجتماعي في أعمال البر والإحسان والمحافظة على هذه القيمة الإنسانية التي لطالما عُرفت عن أهالي الخير في هذه البلاد المباركة حكومة وشعباً.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/260695.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com