بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شركة عبدالصمد القرشي تتعهد بدعم الجهود الوطنية للتصدي لمرض السرطان

طباعة مقالة

  0 775  

قدمت هدايا نوعية لمحاربي السرطان في مركز الأميرة نورة للأورام

شركة عبدالصمد القرشي تتعهد بدعم الجهود الوطنية للتصدي لمرض السرطان





مكة الآن - طلال الردادي

انفاذاً لتعهداتها، وتزامناً مع اليوم العالمي لأطفال السرطان، قدمت شركة عبدالصمد القرشي سادة العطر الملكي هدايا قيمة لمحاربي السرطان من الأطفال المنومين في مركز الأميرة نورة للأورام في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني وذلك خلال زيارة قامت بها الشركة تحت شعار “سعادتكم حق علينا”.
وتم خلال الزيارة تقديم هدايا للأطفال المنومين في المستشفى وكذلك للأطفال الذين يتلقون العلاج في العيادات الخارجية ويعانون من مرض السرطان، وأكد عبد العزيز بن محمد القرشي مساعد الرئيس التنفيذي في الشركة أن هذه الزيارة تأتي حرصاً من الشركة على رسم البسمة على شفاه مصابي مرض السرطان وأسرهم، كما أنها تأتي متسقة مع جهود الشركة الفاعلة في المسئولية الاجتماعية على مختلف المجالات.
وأوضح القرشي أن الشركة قطعت على نفسها عهداً أن تقدم يد العون والمساعدة لجميع مرضى السرطان ليس في المملكة العربية السعودية فحسب بل وفي جميع بلدان العالم، كما أنها ملتزمة بدعم جميع المشاريع والمبادرات الوطنية الرائدة التي تعزز من جهود الوعي بأهمية الفحص المبكر والمستمر كجزء من مشروع وطني سعودي للتصدي لهذا الوباء.
وأضاف ” الهدايا التي قدمت بالتنسيق مع مركز الأمير نورة للأورام واجب وطني ومسئولية اجتماعية نحو شريحة غالية من أبناء الوطن الذين يعانون من هذا المرض وهم في أمس الحاجة لمن يخفف عنهم أوجاعهم ويحول معاناتهم الى فرحة وحزنهم الى سعادة”.
وثمن القرشي الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في التصدي لمرض السرطان وتقديم العلاج والرعاية الطبية المتقدم للمصابين بهذا المرض، حيث أنشأت لهذا عدداً من المراكز الطبية المتقدمة ووفرت فيها أفضل الأجهزة والتقنيات والمعامل المتقدمة، كما استقطب أمهر وأفضل خبراء واستشاريي العلاج من مختلف بلدان العالم.
واختتم القرشي حديثه قائلاً “في واقع الأمر أشعر بسعادة بالغة تجاه ما وجدناه في المركز من عناية فائقة، ورعاية منقطعة النظير، وتوفير أحدث أساليب العلاج الموجودة في أرقى المراكز الطبية  حول العالم، كما أشعر بالفخر لوجود نخبة من الكفاءات الوطنية من شباب الوطن المسلحين بالعلم والمعرفة والذي يقدمون العلاج لأبناء وطنهم”
جدير بالذكر، هذا البرنامج هي إحدى المبادرات التي تحرص عليها  الشركة باستمرار ، بهدف اسعاد الأطفال خاصة مرضى السرطان  لرفع معنوياتهم وإدخال السرور على قلوبهم.

unnamed (12)

 

unnamed (9)

unnamed (10)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/260651.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com