بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مصادرة (4) وانيتات خضار في حراج مكة

طباعة مقالة

  0 670  

مصادرة (4) وانيتات خضار في حراج مكة





مكة الآن - اسامة زيتوني :

أتلفت بلدية الشوقية الفرعيه بمكة المكرمة كمية كبيرة من الدواجن غير الصالحة كانت مهربه في احدى السيارات المخالفة بطريقة غير نظامية عبر أحد مداخل مكة المكرمه ، حيث تم الكشف عليها من قبل المراقب الصحي حاتم فادن ، وبلغت كميتها أكثر من (150) دجاجه متعفنه وغير صالحه ، ومحملة في سياره غير مخصصه للنقل تم ضبطها في نقطة الشميسي ، وتم على الفور حجز السياره في البلديه لحين اتخاذ اللازم .

وعلى ذات الصعيد نفذت بلدية الشوقية حملة على حلقة الخضار والحراج تمكنت خلالها من ضبط ومصادرة (4) وانيتات ممتلئة بالخضار والورقيات ومعدة للحراج وبطرق عشوائية وغير نظامية ، وقد تمت مصادرتها وتسليم الخضار والورقيات السليمة لجمعية حفظ النعمة واتلاف المتعفن منها .

وقد شارك في الحملة عدد من مراقبي البلدية ، وهم حسن الدعدي ومحمد الحارثي وعصام المكي وياسر السلمي ووديع ركه وبقيادة مشرف الفتره مروان بوقس .

وأشار المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية المسفلة الفرعيه بان البلديه حريصة على متابعة جميع الاسواق والمحلات الغذائيه والتجاريه بشكل مستمر ، والتأكد من سلامة ونظامية كل ما يعرض ، حرصا على صحة وسلامة المواطنين ، مؤكدا بأن البلدية لن تتوانى عن تطبيق العقوبات النظامية بحق المخالفين في هذا المجال .

AnavWN8uFunjw1LfKgtMHCSDScj7tg17_K1M5VcbEaCX AnGigRbTYtaPhAsZHbUTmbty-70vl0wu3RDKQ1b2KVBR Anl_V9juuEbC_-OpM9CIHcsroEtCQDOdnWq_8zyMKWP8 Aq50mzeG5ZSyRACbbz0beGpJJ34Y49X2cdUtVBqh13iz AqbIF5Qr5GqG9FTe4XYLG0dF0SPUMWcioZwaAlrNxAUj AsZeJqLGbbeqqupkwDNI20SAUD6d-3ntXaCYziQKlhtE At4SxJWk3HLd43-nytfFnXddMXXxJNvBCQHIDyLiSouE AtkC3yUM31ao3yyHmXYKVGovJuWklJI55nfBkBbICsZs AuRMSQXGa8Jddrdsi7FjIX6UI5ekEomTryB8Z_NgWGEY

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/260278.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com